الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك| انتظام 18 لاعبًا وتأهيل عبد الشافي ومصطفى فتحي

القاهرة 24
رياضة
السبت 03/أغسطس/2019 - 09:45 م

انتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك في التدريبات الجماعية استعدادا لمشوار الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا والموسم الجديد.

وأدى التدريبات اللاعبون محمود عبد العزيز ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما وخالد بوطيب ومحمد حسن وأيمن حفني ومحمود حمدي “الونش” وعبدالله جمعة ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” ومحمد عنتر ومحمد عبدالسلام وعمر السعيد وحازم إمام وكريم بامبو، بالإضافة لثلاثي حراس المرمى محمد عواد ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي.

فيما حصل باقي اللاعبين على راحة من التدريبات الجماعية بإذن من الجهاز الفني.

طارق يحيى يركز على الجانب البدني

حرص طارق يحيي المدير الفني للزمالك على تخصيص جزء بدني قوي على هامش المران الذي يؤديه اللاعبون تحت إشراف انطونيو مدرب الأحمال وأيمن عبدالعزيز المدرب.

وشمل المران فقرات تأهيل بالكرة وبدون، بالإضافة لفقرة سرعات شارك فيها اللاعبون.

ويأمل يحيى بالوصول إلى أعلى معدل بدني للاعبين.

تدريبات تأهيلية لعبدالشافي ومصطفى فتحي

واصل محمد عبدالشافي ومصطفي فتحي ثنائي الفريق الأول البرنامج الموضوع لهم لتجهيزهم للفتره المقبلة، حيث أدى الثنائي تدريبات بجمانيزيوم النادي.

الزمالك يفاوض رامون دياز.. وأزمتان تفصلان موافقته

بدأ نادي الزمالك في فتح خطوط  اتصال مع الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لفريق بيراميدز، لتولي المسؤولية الفنية للفريق الأبيض في الموسم الجديد.

واستطلع مسؤولو الزمالك رأي دياز لتدريب الأبيض في الموسم الجديد والتعرف على التفاصيل المالية له ولجهازه المعاون.

وقام الزمالك مؤخرا بتعيين طارق يحيي مؤقتا لمدة أسبوع لحين التعاقد مع مدرب أجنبي.

وتتمثل العقبة في طريق قدوم رامون دياز لتدريب الزمالك في عدد المساعدين له، حيث يرغب الارجنتيني في اصطحاب الجهاز المعاون له بالكامل من الخارج، ولكن طلب مسؤولو الزمالك  اصطحاب 3 مساعدين له فقط، وهو ما رفضه الأرجنتيني الذي يعمل بكامل جهازه المعاون.

كما توجد عقبة أخري هي القيمة المالية لانتداب دياز وجهازه المعاون لتدريب الزمالك، حيث يتقاضي المدرب الأرجنتيني مبلغا ماليا كبيرا لن يستطيع نادي الزمالك توفيره حاليا.

وكان دياز قريبا من تدريب الأهلي مع بداية الموسم الماضي بعد اتفاقه مع مسؤولي المارد الأحمر ولكن الأرجنتيني اعتذر عن الحضور رغم اتفاقه على كل التفاصيل المالية وحجز تذاكر الطيران له ولجهازه المعاون.

ثم قاد رامون دياز فريق بيراميدز بالدوري الموسم المنقضي، وقدم مردودا طيبا مع بيراميدز قبل أن يرحل عن القيادة الفنية للفريق.

تابع مواقعنا