• بحث عن
  • أحمد حلمي يدخل سباق عيد الأضحى في اللحظات الأخيرة بـ”برومو” خيال مآته (فيديو)

    طرح الفنان أحمد حلمي برومو فيلمه الجديد “خيال مآته”، وذلك عبر صفحته على فيسبوك، والذي كشف من خلاله عن إحدى شخصيات فيلمه وهي شخصية الرجل العجوز والكبير في السن.

    ويردد تِلك الجملة، “لما بتيجي تعمل خير بتضطر تعمل حتة شر صغيرة، مسؤولية كبيرة ميعرفهاش اللي الكبار، عشان كده قررت أصلح كل اللي فات”.

    وذلك بعدما انتهى من تصوير كامل مشاهده في فيلمه الجديدحيث يكثف خالد مرعي مخرج العمل عدد ساعات التصوير للحاق بالموسم وطرحه في موعده.

    ويستعين حلمي بفريق عمل أجنبي لعمل الماكياج وذلك للظهور في سن كبير بشكل قوي ولائق بالأحداث، ولم تكن تلك هي المرة الأولى لعمل حلمي شخصية يغير فيها ملامحه بهذا الشكل، حيث ظهر بفيلم “إكس لارج” بشخصية الرجل السمين، بعمل ماكياج غريب الأطوار للشخصية، ونجح نجاحا كبيرًا.

    ومن المقرر أن يغني أغنية الدعائية للفيلم النجم تامر حسني، وهذا ليس الفيلم الأول الذي يجمع الثنائي، ففي 2006 قام تامر حسني بغناء أغنية، “هوصلك”، في فيلم ظرف طارق لأحمد حلمي.

    “خيال مآتة” بطولة أحمد حلمى، منة شلبي، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حسن حسنى، لطفى لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعى.

    كما يشارك في السباق الجزء الثاني من “الفيل الأزرق”، و فيلم” ولاد رزق”، وفيلم”الطيب والشرس واللعوب” ، وفيلم”انت حبيبي وبس”، اامنافسة خلال موسم عيد الاضحى المقبل 2019.

    تشهد دور العرض السينمائية خلال موسم عيد الأضحى، منافسة شرسة بين نجوم الصف الأول على شباك التذاكر، خاصة في ظل وجود كوكبة كبيرة من النجوم يشاركون في الموسم أبرزهم أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز وأحمد عز ومحمد رمضان.

    وخلال الفترة الماضية ترددت العديد من الأقاويل حول خروج  أفلام ودخول أخري كفيلم تامر حسني الذي كان متوقع له خوض المنافسة ولكنه فضل الخروج وكذلك فيلم احمد حلمي الذي توقع له الكثيرين الخروج خاصة في ظل احتياجه لوقت طويل في عمليات المونتاج والماكسنج.

    ولكن حلمي أصر بشكل كبير واتفق مع المخرج خالد مرعي على تكثيف ساعات التصوير، وكذلك قيامه بعمليات المونتاج خلال فترة التصوير، لدرجة أن حلمي قد انتهى من الفيلم أمس الثلاث، ويسابق المخرج الزمن لعرض الفيلم خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

    وننشر خلال السطور التالية  القائمة النهائية للأفلام المقرر لها خوض سباق عيد الاضحى المقبل .

    “الفيل الأزرق 2”

    البداية كانت مع الجزء الثاني من فيلم”الفيل الازرق” بطولة النجم كريم عبد العزيز ، والذي تم عرضه في 25 يوليو الماضي، وحقق نجاحا باهرا في الإيرادات، والتي تجاوزت خلال 5 أيام حاجز 25 مليون جنيه.

    دور العرض السينمائية بالامارات والسعودية تستقبل فيلم”الفيل الأزرق 2″

    ويحكي الجزء الثاني من الفيل الأزرق عن بداية حياة جديدة بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء دكتور يحيي راشد لقسم الحالات الخطيرة (8 غرب حريم)، ويلتقى هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

    الجزء الثاني من الفيل الأزرق يضم فريق ونجوم الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد، المؤلف أحمد مراد، ومدير التصوير أحمد المرسي، المونتير أحمد حافظ، الستايلست ناهد نصر الله، المؤلف الموسيقي هشام نزيه ومصمم الديكور محمد عطية، إضافة إلى المنتج أحمد بدوي مدير سينرجي فيلمز التي أسسها المنتج تامر مرسي.

    “ولاد رزق 2”

    كما أعلنت الشركة المنتجة عن طرح الجزء الثاني من فيلم”ولاد رزق”، 8 أغسطس المقبل ، بدور العرض السينمائية، ويشارك في بطولة كوكبة من النجوم منهم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم.

    محمد لطفي يعود بشخصية “الشربيني” في الجزء الثاني من “ولاد رزق”

    وتبدأ قصة فيلم “ولاد رزق 2″، بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

    وكان الجزء الأول من الفيلم قد حقق نجاحا كبيرا عند عرضه فى دور العرض، حيث تدور أحداث الفيلم حول 4 أشقاء يحاولون تنفيذ بعض العمليات الخارجة عن القانون بمساعدة شقيقهم الأكبر والعقل المدبر لهم ولكن بعد فترة يقرر التوبة.

    فيلم “ولاد رزق 2” من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة RAW Entertainment.

    “الكنز 2”

    كما قررت الشركة المنتجة للجزء الثاني من فيلم “الكنز”، طرحه بدور العرض السينمائى 7 أغسطس المقبل، بعدما تم تحديد أكثر من موعد آخرهم 3 يوليو الماضي، ولكن الشركة المنتجة قررت خوض موسم سباق عيد الأضحى المقبل.

    ويستكمل الكنز في الجزء الثاني (الحب والمصير) صراع الشخصیات من أجل الوصول إلى الكنز أو حمایته، مضحین في سبیل ذلك بحبهم أو بحياتهم، ویوّصلنا الفیلم إلى سر الكنز من خلال استكمال صراعات الشخصيات التي رأيناها في الجزء الأول؛ حتشبسوت وصراعها مع الكهنة وحبها للمهندس سننموت، وعلي الزيبق وصراعه مع الكلبي وحبه لابنته زينب وإلى أين ستصل المعركة بينهما وما هو ثمن الانتقام، وبشر باشا الضابط الكبير الذي ضحى بأخيه وحبيبته من أجل مركزه وكيف سيعثر على دلیل الوصول للكنز، و كیف سیرزق بابنه حسن الذي سيظل یبحث عن الإرث المجهول لوالده.

    “الكنز 2” من إخراج وقصة السینمائیة شريف عرفة، وقام بالتأليف عبد الرحيم كمال، ويضم عدداً ضخماً من النجوم في مقدمتهم محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي، روبي، أمينة خليل، سوسن بدر، هاني عادل، أحمد مالك، عباس أبو الحسن، عبد العزيز مخيون، محيي إسماعيل، أحمد حاتم، سارة عبد الرحمن وجمال عبد الناصر، وحقق الجزء الأول من الفيلم نجاحاً في شباك التذاكر، كما حصد 8 جوائز من مهرجان جمعية الفيلم، المهرجان القومي للسينما المصرية ومهرجان السينما العربية.

    “خيال مآتة”

    كما يسابق الزمن النجم أحمد حلمي والمخرج خالد مرعي لعرض فيلم”خيال ماتة” بموسم عيد الأضحى المقبل، خاصة بعد الانتهاء من تصوير أمس ، وسيتم طرح البوستر الرسمي الخاص بالفيلم خلال أيام، وكذلك البرومو الدعائي الأول.

    ويجسد الفنان أحمد حلمي شخصية جديدة، حيث يظهر في فترتين عمريتين مختلفتين، حيث تبدأ أحداث الفيلم بسنة 2019، ثم يظهر في الفترة الثانية كرجل عجوز في الـ 81 من عمره، ويسترجع ذكرياته وهو في الـ 30 من عمره في الفترة 1968.

    أحمد حلمي يثير الجدل بصورة من “خيال مآته”

    ويستعين حلمي بفريق عمل أجنبي لعمل الماكياج وذلك للظهور في سن كبير بشكل قوي ولائق بالأحداث، ولم تكن تلك هي المرة الأولى لعمل حلمي شخصية يغير فيها جلده وملامحه بهذا الشكل، حيث ظهر بفيلم “اكس لارج” بشخصية الرجل السمين، بعمل ماكياج غريب الاطوار للشخصية، ونجح نجاحا كبيرًا.

    ومن المقرر أن يغني أغنية الدعائية للفيلم النجم تامر حسني، وهذا ليس الفيلم الأول الذي يجمع الثنائي، ففي 2006 قام تامر حسني بغناء أغنية، “هوصلك”، في فيلم ظرف طارق لأحمد حلمي.

    “خيال مآتة” بطولة أحمد حلمى، منة شلبي، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حسن حسنى، لطفى لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعى.

    كما قرر المنتج أحمد السبكي طرح فيلم “أنت حبيبي وبس” خلال سباق عيد الاضحى المقبل ، ويعد الفيلم هو أول بطولة مطلقة للمطرب الشعبى محمود الليثى والمطربة بوسي، ويشاركها في بطولته هالة فاخر، محمد محمود، نيرمين ماهر، أحمد حلاوة، إيمان السيد، محمد ثروت، الراقصة صوفينار ، وإخراج أحمد البدري.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق