• بحث عن
  • تركي آل الشيخ فى عيد ميلادة الـ37: “بدأت من الصفر ورأيت ما يفوق سني”

    نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام” صورة له احتفالاً بعيد ميلاده الـ37.

    وكتب آل الشيخ تعليقاً على صورته: “٣٧سنة مرت، بدأت فيها من الصفر لكي أصل لما أنا عليه الآن، إذا كان العمر يقاس بالتجارب والأحداث والتحديات والانتصار والهزيمة والنجاح والفشل، فأعتقد أنني رأيت ما يفوق ما رأه شاب بـ ٣٧ في عمره، أتمنى أن القادم يكون أريح وأهدى بالنسبة لي، واستطيع التركيز في حياتي الخاصة وأحلامي”.

    يشار إلى أن تركي بن عبد المحسن بن عبد اللطيف آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، من مواليد 4 أغسطس 1982.

    “اللي يلعب معانا يستحمل” تعليق نادي ألميريا علي تولي آل الشيخ رئاسته

    فى وقت سابق، علق نادي ألميريا الإسباني، على تولي مستشار هيئة الترفيه السعودية، رئاسة النادي.

    وكتب الحساب الرسمي لنادي ألميريا تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيها: “اللي يلعب معانا يستحمل”.

    ورحب ألميريا الإسباني، مساء اليوم الجمعة بالمستشار تركي  مالك النادي الجديد.

    وكتب ألميريا عبر الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نرحب بالمالك الجديد معالي المستشار تركي آل الشيخ”.

    رسميًا.. تركي آل الشيخ مالك ألميريا الإسباني

    أنهي المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية ومالك نادى بيراميدز السابق، صفقة شراء نادي ألميريا الإسباني، بقيمة تبلغ 27 مليون يورو شاملة تسديد الديون عن النادي.

    وتظهر لقطات فيديو تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة خروج آل شيخ من مقر نادي ألميريا منذ لحظات وهو يرتدى قميص النادي لإتمام عملية الشراء.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق