السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ فى عيد ميلادة الـ37: “بدأت من الصفر ورأيت ما يفوق سني”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 04/أغسطس/2019 - 01:26 ص

نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام” صورة له احتفالاً بعيد ميلاده الـ37.

وكتب آل الشيخ تعليقاً على صورته: “٣٧سنة مرت، بدأت فيها من الصفر لكي أصل لما أنا عليه الآن، إذا كان العمر يقاس بالتجارب والأحداث والتحديات والانتصار والهزيمة والنجاح والفشل، فأعتقد أنني رأيت ما يفوق ما رأه شاب بـ ٣٧ في عمره، أتمنى أن القادم يكون أريح وأهدى بالنسبة لي، واستطيع التركيز في حياتي الخاصة وأحلامي”.

 

View this post on Instagram

 

٣٧سنه مرت بديت فيها من الصفر لكي اصل لما انا عليه الان اذا كان العمر يقاس بالتجارب والاحداث والتحديات والانتصار والهزيمه والنجاح والفشل فأعتقد انني رأيت ما يفوق ما رأه شاب ب ٣٧ في عمره اتمنى ان القادم يكون اريح بالنسبه لي وأهدى وأستطيع التركيز في حياتي الخاصه واحلامي ??❤️????

A post shared by تركي آل الشيخ (@turkialalshik) on Aug 3, 2019 at 2:12pm PDT

يشار إلى أن تركي بن عبد المحسن بن عبد اللطيف آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، من مواليد 4 أغسطس 1982.

“اللي يلعب معانا يستحمل” تعليق نادي ألميريا علي تولي آل الشيخ رئاسته

فى وقت سابق، علق نادي ألميريا الإسباني، على تولي مستشار هيئة الترفيه السعودية، رئاسة النادي.

وكتب الحساب الرسمي لنادي ألميريا تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيها: “اللي يلعب معانا يستحمل”.

ورحب ألميريا الإسباني، مساء اليوم الجمعة بالمستشار تركي  مالك النادي الجديد.

وكتب ألميريا عبر الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نرحب بالمالك الجديد معالي المستشار تركي آل الشيخ”.

رسميًا.. تركي آل الشيخ مالك ألميريا الإسباني

أنهي المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية ومالك نادى بيراميدز السابق، صفقة شراء نادي ألميريا الإسباني، بقيمة تبلغ 27 مليون يورو شاملة تسديد الديون عن النادي.

وتظهر لقطات فيديو تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة خروج آل شيخ من مقر نادي ألميريا منذ لحظات وهو يرتدى قميص النادي لإتمام عملية الشراء.

تابع مواقعنا