• بحث عن
  • عاجل| النيابة تحقق مع اللاعب السابق بشير التابعي في اتهامه بقتل شاب

    السيد موسى

    تحقق نيابة القاهرة الجديدة مع بشير التابعي لاعب نادي الزمالك السابق، في واقعة اتهامه بقتل شاب عن طريق الخطأ في نطاق دائرة القسم.

    وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة، وتبين من التحريات الأولية، أنه أثناء قيادة التابعي لسيارته في منطقة التجمع الخامس، صدم شابا أثناء عبورة الطريق.

    وعلى الفور قام بنقله إلى المستشفى، إلا أنه توفي فور وصوله، وتم إخطار قسم الشرطة والنيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

    وكانت بداية الواقعة عندما وصل” م. ع “، لأحد المستشفيات بمنطقة التجمع الخامس، متوفى نتيجة إصابته بنزيف فى المخ وكسور متفرقة فى أنحاء جسده.

    وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ، وتبين بأن المتهم الذى صدمه بسيارته هو لا عب نادى الزمالك السابق بشير التابعى، وتم ضبطه وحرر المحضر اللازم بالواقعة.

    بشير التابعي: «الزمالك هيفوز بالدوري حتي لو بالفتونة والبلطجة» (فيديو)

    وفي وقت سابق، قال بشير التابعي، ، لاعب الزمالك السابق، إن الفارس الأبيض مطالب بالفوز بلقب مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي حى لو كان «بالفتونة والبلطجة الكروية في الملعب».

    وتابع التابعي، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الزمالك في حال تخييره بين بطولة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفديرالية والدوري الممتاز أن يحصد الدوري.

    وأكد بشير التابعي، لاعب الزمالك السابق، ان الزملك عليه إلا يخرج من المباريات خاسرا، موضحا أن الزمالك لم يستحق الفوز على بيراميدز في المباراة الأخيرة في مسابقة الدوري والتي خسر فيها بهدف نظيف لاسيما وأنه لم يؤدي بالشكل المطلوب.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق