الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“لاب توب وتابلت وشيكات”.. محافظ الجيزة يُكرم أوائل الثانوية بالمحافظة (صور)

القاهرة 24
ثقافة
الأحد 04/أغسطس/2019 - 05:01 م

أعرب اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، عن سعادته بأوائل الثانوية العامة في المحافظة، موجهًا لهم التهنئة على مجهوداتهم المبذولة، وذلك خلال حفل أقيم لهم بالمحافظة.

وخلال الحفل، تم تكريم الأوائل على مستوى الجيزة، والذي حصدوا مراكز على أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية، بـ6 مراكز.

وحضر الحفل، الدكتور حسن راتب، رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، وقدم منحة دراسية مجانية لكل طالب من أوائل الثاانوية العامة من أبناء محافظة الجيزة، تقديرا لتفوقهم وما قدموه من جهد متميز خلال دراستهم سواء طلاب الثانوية العامة أو الدبلومات الفنية.

  

وفد أزهري يعزي أسرة طالب من أوائل الثانوية الأزهرية بالقليوبية مات غرقًا

كما أهدى محافظ الجيزة، الطلاب شيك بمقدار 10 آلاف جينه ولاب توب وتابلت، مقدمًا لهم الشكر على ما بذلوه من جهد لوضع المحافظة في هذه الدرجة.

وأشار راشد إلى الجهود المبذولة من قبل قيادات وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، مستندًا في حديثه إلى الطلاب الـ6 المكرمين والحاصلين على مراكز على مستوى الجمهورية.

مصرع طالب من أوائل الثانوية العامة بأسيوط في حادث (صور)

والجدير بالذكر أن محافظة الجيزة، نظمت حفل لتكريم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية، من أبناء محافظة الجيزة، بحضور عدد من الشخصيات العامة وقيادات مديرية التعليم بالمحافظة.

ننشر أسماء أوائل الثانوية العامة 2019 لجميع الأقسام

 أسماء أوائل الثانوية العامة 2019 شعبة علمي علوم

هاجر محمد زكي علي 410 من 410 محافظة سوهاج الثاني أحمد السيد أحمد محمد 409.5 من القليوبية الثاني مكرر أحمد سامح فرج 409.5 من البحيرة مكرر أحمد صلاح فرج علي 409.5 من الدقهلية أحمد فوزي جاد الحق الرب 409.5 قنا السيد حسين السيد حسين 409.5 الإسكندرية أميرة سمير كامل علي 409.5 بني سويف آية محمود سليم الإسماعيلية سارة إيهاب خميس عبدالعظيم بني سويف عاصم سميح يوسف كفر الشيخ محمد جمال محمد إبراهيم دمياط نور منصور سعد علي البحيرة هبه محمد السيد سليمان الفيوم هدير علاء محمد أبوعجور البحيرة.

 أسماء أوائل الثانوية العامة 2019 شعبة علمي رياضة

محمود محمد بيوم النبانجي الأول 409.5 المنوفية الأول مكرر حسام شحاته شحاته شلبي دمياط أحمد صلاح فتحي البلتاجي القاهرة الشيماء أحمد السيد محمد القاهرة دعاء أحمد عبدالمولى علي الجيزة ريوان محمد أحمد عبدالخالق القاهرة كريم محمد مسعد عيد دمياط محمد عزت محمد فرغل المنوفية محمود مسعد السيد سعيد المنوفية يحيي العدل الهنداوي محمد الدقهلية.

أسماء أوائل الثانوية العامة 2019 شعبة الأدبي

طارق حسام محمد محمد القاهرة أحمد محمد اسمعايل أحمد أسيوط آلاء محمد حسن علي القاهرة روان حسام صبحي ابراهيم القاهرة ريهام خالد السيد جمعه الغربية سلمى ابراهيم أحمد عبدالمنعم الجيزة فاطمة فؤاد أبوسريع اسماعيل القاهرة هانيا محمد ممدوح الدسوقي الجيزة همس تامر عبدالغني أبوصالح القاهرة يحي محمد شحاته محمد الاسكندرية.

تابع مواقعنا