الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بالأهلي يكشف حقيقة تمرد مؤمن زكريا

القاهرة 24
أخبار
الأحد 04/أغسطس/2019 - 09:52 م

علم “القاهرة 24 “ من مصدر داخل الجهاز الفني للأهلي، أن مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق، لا يعاني من أية إصابات، وجاهز للمشاركة مع الفريق في المباريات القادمة.

كان مؤمن زكريا قد رحل عن صفوف الأهلي الموسم الماضي، إلى الدوري السعودي، من أجل إيجاد فرصه للاحتراف وإثبات نفسه، في ظل تجاهل الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة مارتن لاسارتي له وعدم الاعتماد عليه.

شارك زكريا في مباريات قليلة مع الفريق السعودي، ولكن سرعان ما لاحقته الإصابة، ليفسخ فريق أحد السعودي التعاقد معه، بعد أن كشفت التقارير الطبية أنه يعاني من إصابة مزمنة.

عاد مؤمن للأهلي مجددًا وشارك مع الفريق في التدريبات، من أجل أن يثبت نفسه للجهاز الفني، والعودة لقائمة الفريق الأحمر من جديد، إلا أن مارتن لاسارتي قد استبعد مؤمن زكريا من القائمة الإفريقية منذ أيام دون إبداء أي أسباب.

وعلق زكريا على خروجه من القائمة الإفريقية عبر صفحته الشخصية “تويتر” الدنيا رايحة وجايه، هنشوف الدنيا هتودينا على فين”.

واضاف” دائمًا نعطي للمكان الذي ننتمي له كل ما لدينا ولكن عندما لا يكون سبب الخلل منك لا تملك شيء غير المشاهدة”.

واشار” مافيش حاجة بتفضل على حالها.. ربنا يهدي الجميع، طريقة المعاملة.. فن!!  مجرد سؤال”.

قرار صارم من الأهلي ضد مؤمن زكريا بعد تعليقه على الاستبعاد من القائمة الإفريقية

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معاقبة اللاعب مؤمن زكريا ، بسبب هجومه على الجهاز الفني، بعد استبعاده من القائمة الإفريقية.

و علق مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، على أزمته الأخيرة مع الفريق باستبعاده من القائمة الإفريقية للموسم الجديد، بجانب غيابه عن المشاركة في المباريات مع المارد الأحمر.

استبعاد مؤمن زكـريا من القائمة الإفريقية

  وأعلن الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي في وقت سابق القائمة الإفريقية. والتى سيخوض بها المارد الأحمر منافسات دورى أبطال إفريقيا فى نسخته الجديدة. وسوف يستهل المارد الأحمر مشواره بمواجهة فريق (اطلع برة) السودانى في الدور الـ 64 التمهيدي من البطولة.   وشهدت القائمة التي ضمت 26 لاعبا استبعاد كلاً من:

مؤمن زكريا، إسلام محارب، هشام محمد، ناصر ماهر، باسم على، أحمد حمودى، محمد شريف، محمد نجيب، وأحمد علاء لعدم قناعة المدير الفني بمستواهم، بالإضافة إلي الثلاثى كريم نيدفيد، سعد الدين سمير، ومحمد محمود لعدم اكتمال شفائهم من الإصابات التى لحقت بهم، بالإضافة إلى الثنائي العائد من الإعارة حسين السيد وعمار حمدى.

وضمت القائمة كلا من:

محمد الشناوى، شريف إكرامي، على لطفى، أحمد فتحى، محمد هانى، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، على معلول، رامى ربيعة، محمود متولى، محمود وحيد، أليو ديانج، عمرو السولية، حمدى فتحى، حسام عاشور، صالح جمعة، وليد سليمان، محمد مجدى قفشة، جيرالدو، حسين الشحات، رمضان صبحى، جونيور أجايي، مروان محسن، وليد أزارو، صلاح محسن، وأحمد الشيخ.

“ميدو” طريق مؤمن زكريا للانضمام إلى مصر المقاصة

اقترب مؤمن زكريا، لاعب فريق الأهلي، من الانضمام لصفوف مصر المقاصة في الانتقالات الصيفية الحالية.   وتواصل أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني للمقاصة مع مؤمن زكريا لإقناعه بالانتقال لصفوف الفريق الفيومي.   ومن المؤكد أن العلاقة بين الجانبين قوية جدًا، حيث تولى ميدو تدريب مؤمن زكريا حينما كان الأخير لاعبًا في الزمالك.

تابع مواقعنا