الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يمكن لمستخدمي آبل حذف تسجيلات سيري؟

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 04/أغسطس/2019 - 01:34 م

بعد مشكلة آبل الأخيرة مع الخصوصية بسبب انتقادات وجهت لوكلاء لها استمعوا لتسجيلات عشوائية لنظام صوت آبل الخاص “سيري”، طرح سؤال مهم وهو هل يمكن مسح المستخدمين لهذه التسجيلات الخاصة بك؟.

في الوقت الذي تجري فيه آبل تقييمات ومراجعات شاملة للخدمة على مستوى العالم، بالإضافة إلى تحديث البرنامج في المستقبل. إلا أنه من الواضح نه لن تمنح Apple الفرصة للناس لحذف تسجيلاتهم. بحسب اتفاقيات أمان نظام التشغيل “أي أو إس”.

والتي لا تسمح القدرة علي حذف تسجيلات Siri بالطريقة التي يمكن استخدامها مع مساعد جوجل أو أمازون اللذان واجها نفس انتقدات الخصوصية.

وبحسب مسئولين بشركة آبل فإن مساعد الصوت سيري يعمل بشكل مختلف عن منافسيه. “عندما يتم تشغيل Siri ، يقوم الجهاز بإنشاء معرفات عشوائية للاستخدام مع خوادم التعرف على الصوت وخوادم Siri” ، تقول الصحيفة. “يتم استخدام هذه المعرفات فقط داخل Siri ويتم استخدامها لتحسين الخدمة. إذا تم إيقاف تشغيل Siri لاحقًا ، فسيقوم الجهاز بإنشاء معرف عشوائي جديد لاستخدامه إذا تم تشغيل Siri مرة أخرى.”

وهذا هو الفرق الرئيسي بين Siri و Google Assistant أو Alexa. من السهل حذف البيانات من Google و Amazon لأن تسجيلاتك مرتبطة بحسابك. انتقل إلى إعدادات حسابك لإزالة التسجيلات التي لدى عمالقة التكنولوجيا عليك. تربط Google و Amazon التسجيلات الصوتية بحسابات الأشخاص لأنهم يمكنهم استخدامها للتخصيص.

عندما تقوم بتنزيل جميع البيانات التي لدى Apple عليك ، وهو خيار قدمته الشركة في عام 2018 ، لا يشمل ذلك الصوت المرسل إلى Siri.

تعرف آبل سجلات تسجيل الدخول والبيانات المخزنة على iCloud وتفاصيل استخدام التطبيق والتنزيلات والمشتريات من App Store والاتصالات التسويقية ، ولكن لا تحتوي على أي شيء على بيانات Siri. لا يمكن لـApple حذف شيء لا يمكن العثور عليه.

تابع مواقعنا