الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعفاء مدير مستشفى كفر سعد ونائبه من منصبهما بعد أزمة الإسعاف

القاهرة 24
صحة وطب
الأحد 04/أغسطس/2019 - 06:13 م

قررت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، إعفاء كلا من مدير ونائب مدير مستشفى كفر سعد المركزي من منصبهم،ا وذلك على خلفية واقعة منع سيارة الإسعاف التي قامت بنقل أحد المصابين إلى المستشفى من الخروج لنقطة التمركز الخاصة بها، الأمر الذى أدى إلى تفاقم الأزمة بين إدارة المستشفى وهيئة الاسعاف بدمياط.

وقررت المحافظ أيضاً تكليف مدير إدارة الرعاية العاجلة والحرجة بمديرية الشئون الصحية لتسيير أعمال إدارة المستشفى مؤقتًا لحين تكليف مدير للمستشفى.

هذا وقد أكدت محافظ دمياط، أنه سيتم التعامل وبكل حزم مع المخالفين بكافة الجهات بالمحافظة و ذلك إعمالًا بقواعد حسن سير العمل وتحقيق الصالح العام.

المحافظ تُهدي الطفلة هبة ضحية تعذيب زوجة الأب “عروسة”

وفي سياق منفصل، زارت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، مستشفى دمياط التخصصي للإطمئنان على الحالة الصحية للطفلة هبة محمد رضا، والتي تبلغ من العمر 8 سنوات، وذلك بعد تعرضها للتعذيب من قبل زوجة أبيها، حيث أهدتها المحافظ بعض الهدايا والشيكولاتة كما وعدتها باصطحابها للتنزه مساء اليوم.

وإطمئنت المحافظ أيضًا على توفير الرعاية الطبية والنفسية الكاملة للطفلة، مؤكدة أنه سيتم التأكد من وجود مكان مناسب تتلقى فيه الرعاية الكاملة عقب خروجها من المستشفى لضمان عدم تكرار تلك الواقعة مرة أخرى.

وأكدت الدكتورة منال عوض، أنه فور تلقي البلاغ قامت لجنة حماية الطفل بالمحافظة ومديرية التضامن الاجتماعي بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه تلك الواقعة، لافتةً إلى أنه تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتسببين وكذلك التواصل مع المجلس القومي للأمومة والطفولة لرد حق الطفلة.

تابع مواقعنا