الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الأموال العامة”: ننتظر تحريات الأجهزة الرقابية في واقعة فساد اتحاد الكرة

القاهرة 24
أخبار
الأحد 04/أغسطس/2019 - 07:13 م

قال المستشار محمد البرلسي، المحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة، في تصريح لـ”القاهرة 24″، إن النيابة تنتظر تحريات الأجهزة الرقابية، في التحقيقات مع أعضاء اتحاد الكرة المصري في اتهامهم بارتكاب مخالفات أثناء توليهم إدارة الجبلاية.

وطلبت نيابة الأموال العامة، تحت إشراف المستشار محمد البرلسي، تحريات مباحث الأموال العامة، حول التحقيق مع أعضاء اتحاد الكرة المصري في اتهامهم بارتكاب مخالفات داخل مقر الجبلاية.

قرار عاجل من نيابة الأموال العامة حول التحقيق مع أعضاء اتحاد الكرة

يأتي قرار نيابة الأموال العامة بعد أن تقدم عدد من المحامين ببلاغات ضد أعضاء الاتحاد تتهمهم بالفساد وإهدار المال العام.

وفي وقت سابق، قال سمير صبري المحامي، إن النيابة العامة حددت جلسة للتحقيق مع أعضاء اتحاد كرة القدم المستقيلين من نيابة الأموال العامة، وذلك على إثر البلاغ المقدم منه ضد أعضاء الاتحاد على خلفية التحقيق في قضايا فساد.

وكشف المحامي سمير صبري، عن محاولة مجدي عبد الغني عضو الاتحاد المستقيل التواصل معه خلال الأيام القليلة الماضية محاولا اثنائه عن بلاغاته ضده وأعضاء الاتحاد.

وأضاف صبري لـ”القاهرة 24″ أن كافة محاولات مجدي عبدالغني باءت بالفشل، خاصة وأنه لم يقبل التواصل معه، للتنازل عن البلاغات الذين بلغ عددهم 3.

النائب العام يأمر بفتح تحقيقات موسعة في اتهام اتحاد الكرة بإهدار المال العام

بلاغات ضد اتحاد الكرة

وكان المستشار نبيل أحمد صادق، النائب العام، قد أمر بإحالة البلاغات المقدمة ضد مسئولين باتحاد الكره المصري، تتهمهم بإهدار المال العام  إلى نيابة الاموال العامه العليا.

وقرر النائب العام، أن يتم التحقيق تحت إشراف المستشار محمد البرلسي، المحامى العام الأول للنيابه، وأمر بفتح تحقيقات موسعه بالتحقيقات بجلسة 22 يوليو واستدعاء مقدمى البلاغات لسماع اقوالهم.

سمير صبري: مجدي عبد الغني طلب مني التنازل عن بلاغات الفساد ضده

وتقدم  سمير صبري المحامي، ببلاغ عاجل للنائب العام، المستشار نبيل أحمد صادق، ضد رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد يطالب في بلاغه بالتحقيق واتخاذ اللازم قانونيًا، وتقديم المشكو في حقهم للمحاكمة العاجلة، لاتهامهم بالفساد والتقصير والإهمال.

وقال صبري: “بعد كل الدعم الذي قدمته الدولة، لتنظيم بطولة الأمم الإفريقية 2019 فى خمسة أشهر فقط، والذى أشاد به كل متابع للكرة، سواء خبراء أو مسؤولين ونجوم فى قارات الدنيا، والحضور الجماهيري الكبير، يجب محاسبة اتحاد كرة القدم، والذى شهد عهده، مخالفات إدارية، وارتباكُا وفشلًا لم يسبق له مثيل”.

إهمال وتقصير وتربح.. بلاغ يتهم هانى أبو ريدة بالتسبب فى خروج المنتخب من أمم إفريقيا

تابع مواقعنا