الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخطيب يساند لاعبي الأهلي قبل مباراة “اطلع برة”.. ويطمئن على المصابين

القاهرة 24
أخبار
الأحد 04/أغسطس/2019 - 06:37 م

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم اليوم الأحد، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وجاء حضور بيبو لمران الفريق الأحمر لدعم اللاعبين والجهاز الفني قبل بداية المشوار في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقد محمود الخطيب، جلسة خاصة مع خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم على هامش المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم.

واطمأن الخطيب على حالة اللاعبين المصابين في الفريق وهم محمد محمود ومؤمن زكريا وشريف إكرامي وسعد الدين سمير وكريم نيدفيد.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إطلع بره من جنوب السودان يوم 11 أغسطس الجاري في مستهل مشوار الفريق الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تعرف على مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا بنسختها الجديدة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم ، اليوم الجمعة، مواعيد مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز، في مستهل مشوارها ببطولتي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

ويشارك الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الجديدة، بصفتهما بطل ووصيف الدوري المصري على الترتيب، فيما ينافس بيراميدز والمصري بالبطولة الكونفيدرالية بصفتهما ثالث ورابع الدوري، لعدم انتهاء بطولة كأس مصر حتى الآن.

ويستهل بيراميدز مباريات الأندية المصرية أفريقيا يوم الجمعة 9 أغسطس الجاري، حينما يستضيف إيتوال دي كونجو الكونغولي، في ذهاب دور الـ64 للبطولة الكونفيدرالية.

ويبدأ الأهلي والزمالك مشوارهما في دوري الأبطال داخل مصر يوم الأحد 11 أغسطس؛ حيث يواجه الأهلي نادي إطلع بره بطل جنوب السودان.

ويلتقي الزمالك مع فريق ديكادا بطل الصومال، ويلعب الثنائي في دور الـ64 بدوري الأبطال.

ويشارك المصري في الكونفيدرالية، لكنه يبدأ مشواره في منتصف سبتمبر المقبل، بداية من دور الـ32، بعدما أعفي من خوض الدور الأول.

بطل الدوري يواجه “اطلع بره” في تمهيدي أبطال إفريقيا

وفي وقت سابق، أقيمت فعاليات قرعة الدور التمهيدي لمنافستي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، وقرر الاتحاد الإفريقي استثناء الوداد المغربي والترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي من الدور التمهيدي.

ومن المنتظر أن يواجه ممثلاً للكرة المصرية كل من “اطلع بره” السوداني، وديكاداها الصومالي.

ففي حال تتويج الأهلي بالدوري سيلتقي بفريق “اطلع بره” من جنوب السودان، أما في حال فشل الأهلي بالتتويج وحصل المركز الثاني سيلتقي بفريق ديكاداها الصومالي.

وحقق الأهلي اللقب للمرة 41 فى تاريخة بعد الفوز على نادي المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأختتم مشوارة فى الدوري المصري بهزيمة الزمالك بهدف نظيف سجله النجم التونسي علي معلول.

تابع مواقعنا