الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توتنهام يفتقد جهود دالي ألي في بداية البريميرليج

القاهرة 24
رياضة
الأحد 04/أغسطس/2019 - 09:58 م

أعلن ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد للحديث عن مواجهة انتر ميلان الودية طبيعة إصابة لاعب السبيرز دالي ألي.

وأبدي ماوريسيو قلقه الشديد لإصابة ألي ” ألي مازال صغيرا والإصابة تثير الفلق لدينا لانها في نفس منطة الإصابة التي تعرض لها من قبل، اللعب لديه مشاكل كثيرة في منطقة عضلة الفخذ”

وأوضح المدير الفني لتوتنهام عن الفترة التس سيغيب فيها اللاعب عن المشاركة” ألي سيغيب لبضعة أسابيع ، لذبك سنفتقده في بداية البريميرليج”

اما عن موقف ثنائي الفريق خوان فويث و سيرج أوريير أجاب ” أعتقد بأن الطاقم الطبي سيخبرنا بشأن فويث في الأيام القادمة، كانت اصابته قوية و بالتأكيد سيغيب لبضعة أسابيع هو الأخروبالنسبة لأوريير اللاعب شارك في التدريبات ولكنه مازال متأخرا في التحضيرات .

وتلقي توتنهام  الهزيمة على يد أنتر ميلان بركلات الجزاء الترجيحية 5/4 ، بعدما انتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ماركا تتعاقد مع ظهير أيسر توتنهام إلى أتليتكو مدريد

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن كيران تريبيير ظهير أيمن توتنهام ومنتخب إنجلترا وافق على الانتقال إلى صفوف اتليتكو مدريد الصيف الحالي.

وقالت الصحيفة أن تريبيير سافر إلى العاصمة الإسبانية للاتفاق مع نادي أتليتكو مدريد في صفقة قدرت قيمتها بنحو 30 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن نادي برشلونة رفض عرض من أتليتكو مدريد بشأن لاعبه البرتغالي سيميدو.

يذكر أن ظهير توتنهام سوف يصل إلى مدريد قريباً من أجل إجراء الكشف الطبي للحاق بمعسكر نادي أتليتكو مدريد فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

ولعب تريبيير البالغ 28 عام مع ناديه توتنهام نهائي دوري أبطال أوروربا ضد ليفربول الذي انتهى بخسارة توتنهام 0-2، وشارك مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018، وأحرز فى مرمى كرواتيا من ضربة حرة مباشرة التي خسرها منتخب الأسود الثلاثة 1-2 لصالح منتخب كرواتيا.

تابع مواقعنا