الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوارديولا: ليفربول كان الأفضل ولاتوجد أي مشكلة مع ساني

القاهرة 24
رياضة
الأحد 04/أغسطس/2019 - 08:34 م

أثني الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لـ مانشستر سيتي على أهمية الفوز الذي حققه فريقه على ليفربول بركلات الترجيح 5-4 وتتويجه بلقب كأس الدرع الخيري.

وأضاف خلال حديثه “ليفربول كان الأفضل خلال الشوط الثاني، وجدنا صعوبة في استخلاص الكرة منهم ولم نتحكم بزمام الأمور”.

متابعا: “هذا أول لقب يمكننا الفوز به، كان نهائي مذهل من الطرفين، لم يستطع أي منهما السيطرة لمدة 90 دقيقة، حظينا بلحظات جيدة حقا، وفي الدقائق الـ15 الأخيرة شعرنا بالإرهاق، وكان أمامهم الفرصة لحسم المباراة”.

متابعا  “كان اختبارًا جيدًا لكلا الفريقين، من الجيد أن يدرك اللاعبون ما سيجابهونه هذا الموسم، في هذا المستوى فإنه لا توجد فروقات، ركلة ترجيح واحدة، ونقطة واحدة”.

ونفي جوارديولا وجود أي مشاكل بينه وبين لاعبه ليروي ساني قائلا :”هو خرج بسبب الإصابة، كانت مخيفة وكنت قلقا عليه هل تصدقون حقاً بأن لدي مشكلة معه.”

واستكمل عن البريميرليج: “لا أعتقد أن المنافسة على الدوري الممتاز ستكون بين فريقين فقط، سيكون هناك الكثير من الفرق هذه المرة”.

شاهد ضربات ترجيح ليفربول ضد مانشستر سيتي بث مباشر فى كأس الدرع الخيرية

كلوب: الأداء هو الأهم وسعيد بما قدمه فريقي اليوم

قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي إنه سعيد بالأداء الذي قدموه لاعبو الريدز أمام مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية رغم خسارة اللقب.

وأوضح في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “لايمكننا الشعور بخيبة الأمل من نتيجة اللقاء، أقل ما استحقناه كان هدف التعادل، كان الأداء أكثر أهمية اليوم من الفوز، نحن نعلم أننا ما زلنا هنا، لا يزال بإمكاننا لعب كرة قدم مناسبة”.

وتابع حديثه: “كان من المهم أن يكون لدينا هذا الأداء اليوم بعد تحضيرات ما قبل الموسم والآن يتعين علينا الإستمرار”.

واستكمل:  “غيرنا الأداء خلال الشوط الثاني هذه هي أفضل طريقة يمكن أن تلعب بها ضد السيتي، وجود فرص جيدة ضد السيتي أمر إيجابي، لقد أحببت المباراة وليس النتيجة”.

وعن إصابة ميلنر أجاب: ” لقد كانت إصابة طفيفة في العضلات، يجب أن يكون على ما يرام الأسبوع المقبل، قد يكون على ما يرام حتى يتدرب غدًا ولكنه بالتأكيد سيتدرب يوم الثلاثاء”.

وعن جدول مباريات الريدز في الدوري الإنجليزي، أكد: ” لدينا بعض الوقت قبل مباراة تشيلسي، لست سعيدًا بالوقت أمام ساوثامبتون ولكن هذا هو الوضع، إنه جدولنا الزمني، وهذا ليس شيئًا سنشكو منه”.

تابع مواقعنا