الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام سعيد في أول ظهور ببرنامجها: بشكر السيسي لأنه لامس مشكلة كبيرة في مصر (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 04/أغسطس/2019 - 11:39 م

في أول ظهور للإعلامية ريهام سعيد، في برنامجها “صبايا مع ريهام” المذاع عبر قناة الحياة، شكرت متابعها قائلة: ” والله وحشتوني جدا وبشكركم جدا، وراضية الحمد لله على ابتلائه، والابتلاء على قد ما هو مؤلم على قد ما بتقدر تطلع منه بني أدم جديد”.

ووجهت  ريهام سعيد الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي: “وقالت اسمحولي أشكر الرئيس باهتمامه بحاجة مهمة جدا، وأنا من زمان بقول التخن والسمنة دول أخطر من السرطان، وبعدين ألاقي فريق من الأطباء بيتعاون في هذا الموضوع مع شركة مالتي ناشيونال وبتساهم في حل المشكلة، بوجه الشكر مرة تانية للرئيس لأنه قد أيه هو لامس المشكلة”.

وعلقت ريهام سعيد على كمية دعم الشارع المصري لها نفسيا، مشيرة إلى أن الدعم النفسي على صفحتها لا يتعدى 1% من دعم الناس لها من خارج الوسط الفني والإعلامي وداخله،  وأكدت على  أن مرضها الأخير كشف لها الجانب الآخر من المحيطين بها.

يذكر أن الإعلامية ريهام سعيد، شرحت تفاصيل أزمتها الصحية الأخيرة، وقالت إنها منذ فترة تعرضت لميكروب في “مثلث الموت” بمنطقة الوجه، مشيرة إلى أن الميكروب جاء عن طريق إحدى الوسيلتين إما عن طريق بكتيريا في الأسنان، أو فتحات الأنف.

وأضافت سعيد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، أن المناعة التي لديها في غاية الضعف، قائلة: “الدكتور كان بيقولي في الأول نشيل مناخيرك خالص وهتعيشي من غير مناخيرك 6 شهور.. وقالي إني حالتي أسوء بكتير من أنف الفنانة حرية فرغلي”.

 

 

 

 

تابع مواقعنا