الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو وردة يثير الجدل بمشهد جديد على ساحل البحر (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 04/أغسطس/2019 - 02:05 م

عاد عمرو وردة لاعب منتخب مصر الوطني، لإثارة الجدل مرة آخرى، حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو جديد للاعب، في تجمع كبير يظهر فيه الكثير من الشباب وهم يتناولون الخمر خلال حفل مقام على ساحل البحر.

يأتي ذلك بعد أسابيع من عدة وقائع تورط فيها لاعب منتخب مصر المثير للجدل عمرو وردة، اتهم فيها بالتحرش بسيدات نشرن له “سكرينات” وفيديوهات تثبت تحرشه بهن.

واستقر نادي باوك سالونيكا اليوناني، على الاستغناء عن خدمات لاعب المنتخب الوطني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

جاء اتجاه باوك بالاستغناء عن خدمات اللاعب، بسبب خروجه عن النص في الكثير من الأوقات، وفقًا لما ورد عن موقع “إن باوك” اليوناني.

فيديو جديد للاعب وردة مع عدد من أصدقائه يثير غضب مواقع التواصل

رحيل عمرو وردة

ويرغب نادي باناثينايكوس في ضم اللاعب بداية من الصيف الجاري، إلا أن الأزمة المالية التي يمر بها النادي، تعرقل اتمام الصفقة حتى الآن.

ودافع اللاعب عن قميص باوك في 14 مباراة، خلال نصف الموسم الذي قضاه مع الفريق في الموسم الماضي، أحرز خلالها هدفين وصنع هدفين.

وفى وقت سابق اتفق مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم المستقيل مع العميد ثروت سويلم، المدير التنفيذي والقائم بأعمال الجبلاية، على استبعاد صانع ألعاب أتروميتس اليوناني والمنتخب الوطني الأول، من تمثيل الفراعنة خلال الفترة المقبلة. وأوصى مجلس الجبلاية المستقيل برئاسة هاني أبوريدة، على سويلم إبلاغ المدير الفني الجديد بضرورة إبعاد اللاعب وردة وعدم ضمه في أحداث ودية أو رسمية مستقبلاً. يأتي ذلك القرار سريًا، بسبب ما حدث من اللاعب خلال معسكر الفراعنة ببطولة الأمم الإفريقية، وسوء أخلاقه، بعد انتشار فيديو مسئ له واتهامه بالتحرش. وكان مجلس الجبلاية السابق، أعلن استبعاد اللاعب من المعسكر قبل تدخل اللاعبين لطلب العفو، وهو ما حدث عد ذلك منعًا للتصادم خلال البطولة.
تابع مواقعنا