الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مجهول استخدم رقم هاتفه لسباب شخصيات عامة

القاهرة 24
أخبار
الأحد 04/أغسطس/2019 - 05:10 م

تقدم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ببلاغ للنائب العام بسبب استخدام أحد الأشخاص المجهولين، رقم هاتفه وإرسال رسائل بها سباب وشتائم لمكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى للصحافة، وخالد الغندور وعدد من الشخصيات العامة.

وأوضح رئيس الزمالك في مقطع فيديو مصور، أن الدولة بكامل أجهزتها ستنتفض أمام هذه العصابة الإجرامية التي تتربص بي.

وكان قد كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن سبب فسخ التعاقد بين فضائية “المحور” ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بوقف بث برنامج “الزمالك اليوم”.

وأوضح مصدر داخل الزمالك لـ”القاهرة 24″، أن السبب في فسخ العقد كان بوجود اتفاق بشكل ودي بدون ورق رسمي بين الطرفين لإنهاء التعاقد بين الزمالك والمحور من فترة كبيرة مع كامل الاحترام للطرفين.

ووجه المصدر الشكر لقناة المحور ومالكها حسن راتب على استضافة برنامج “الزمالك اليوم” طوال الفترة الماضية.  

وكانت قد قررت قناة المحور فسخ التعاقد مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بشأن برنامج “الزمالك اليوم”.

وأعلنت القناة من خلال خطاب أرسلته لمرتضى منصور فسخ التعاقد مع الزمالك بشان برنامج “الزمالك” بناء على لاتفاق بين الطرفين.

“مصادر”: قناة المحور لن تُجدد عقد برنامج الزمالك اليوم بسبب أزمات “مرتضى”

  وأكدت القناة أن البند الخامس ينص على أنه في حالة رغبة أي من الطرفين في انتهاء التعاقد بين الطرفين قبل انتهاء مدته لأي سبب فإنه يلتزم بإخطار الطرف الآخر قبل موعد التوقف بشهر على الأقل.   وأوضحت أن الطرف الثاني عليه سداد الحقوق المالية للطرف الأول المنصوص عليها في العقد والدفعات المقررة حتى تاريخ التوقف.   وطالبت بفسخ التعاقد وإنهاء الأمور بين الطرفين بسبب الأضرار التي لحقت القناة بسبب إذاعة برنامج “الزمالك اليوم” والذي صدر بحقه تويف البرنامج مرتين وتغريم القناة خمسين ألف جنيه في سابقة هي الأولى في تاريخ القناة.
تابع مواقعنا