الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الخارجية يغادر القاهرة متجهًا إلى بغداد لحضور القمة الثلاثية لوزراء الخارجية

القاهرة 24
أخبار
الأحد 04/أغسطس/2019 - 09:54 ص

غادر مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الأحد، سامح شكرى وزير الخارجية متوجها إلى العاصمة بغداد لحضور أعمال الاجتماع الثُلاثى لوزراء خارجية مصر والأردن إضافة إلى العراق.

وقال المستشار أحمد حافظ، المُتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية إنه من المقرر أن يشهد الاجتماع مُناقشات للوزراء الثلاثة حول سُبل تطوير آليات التعاون والتكامل بين البلدان الثلاثة.

وذكر المستشار أحمد حافظ،، في تصريحات صحفية له أنه من المقرر أن يشهد الاجتماع مُناقشات للوزراء الثلاثة حول سُبل تطوير آليات التعاون والتكامل بين البلدان الثلاثة في مختلف المجالات.

وذلك بما يُسهم في تحقيق آمال شعوبهم في التنمية والازدهار، وذلك في إطار متابعة تنفيذ مخرجات القمة الثلاثية التي عُقدت في القاهرة في مارس الماضي، بالإضافة إلى تبادُل الرؤى والتقييم في شأن مجمل تطورات القضايا العربية، والإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أن ذلك الاجتماع يأتي في إطار متابعة تنفيذ مخرجات القمة الثلاثية التي عُقدت في القاهرة في مارس الماضى، بالإضافة إلى تبادُل الرؤى والتقييم في شأن مجمل تطورات القضايا العربية، والإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

تابع مواقعنا