الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلاب المرحلة الثانية من التنسيق ينتهون من تسجيل رغباتهم

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 04/أغسطس/2019 - 01:58 م

ينتهي طلاب تنسيق المرحلة الثانية لعام 2019 من تسجيل رغباتهم اليوم، وذلك في مكاتب التنسيق، وتستمر أعمال التسجيل بالمرحلة حتى مساء اليوم الأحد 4 أغسطس الجاري.

وأعلن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى والمشرف العام على مكتب تنسيق المرحلة الثانية، صباح اليوم السبت، أن عدد المتقدمين لتنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات بلغ حتى الآن 214 ألف طالبًا وطالبة للعام الجامعي 2019/2020، وأكد رئيس قطاع التعليم بالوزارة على انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني دون أية شكاوي.

وانطلقت أعمال المرحلة الثانية من التنسيق، بتسجيل الرغبات للطلاب بحد أدنى 320 درجة للشعبة العلمية بنسبة 78.05% فأكثر، وبحد أدنى درجة للشعبة الأدبية 279 درجة فأكثر بنسبة 68.05%، الأربعاء الموافق 31 يوليو الماضى، ويستمر حتى الساعة السابعة من مساء الأحد الموافق 4 أغسطس.

رابط التقديم ومعرفة النتائج بالخطوات.. تنسيق المرحلة الثانية ٢٠١٩ أضغط هنا

كيفية التسجيل في تنسيق المرحلة الثانية

-الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني Www.tansik.egypt.gov.eg. -الدخول على صفحة تسجيل اختبارات القدرات، ويقوم الطالب ببدء عملية التسجيل لأداء اختبارات القدرات -كتابة الرقم القومى ورقم الجلوس الخاص بالطالب. -اختيار الإدارة التعليمية التابع لها الطالب، والمدرسة والشعبة التي درسها الطالب «علمية أو هندسية أو أدبية.

تابع مواقعنا