• بحث عن
  • الإعلامية إيمان الحصري تجمع 25 مليون جنيه تبرعات لترميم المعهد القومي للأورام

    جمعت الإعلامية إيمان الحصري حوالي أكثر من 25 مليون جنيه حصيلة تبرعات عدد من رجال الأعمال، لترميم المعهد القومي للأورام .

    قدم المهندس هشام طلعت مصطفى رجل الأعمال ورئيس مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفى للإنشاءات، خالص  التعازي لأسر الشهداء والمصابين إثر الحادث الإرهابي الذي خلف أمس وفاة 21 شخص وإصابة أكثر من 30 آخرين.

    وأعلن طلعت من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج مساء دي إم سي” على قناة دي إم سي، منذ قليل، التبرع بـ 10 مليون جنيه لصالح ترميم المعهد القومي للأورام.

    أعلن الإعلامي عمرو أديب، تبرع محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي، لصالح ترميم المعهد القومي للأورام بـ50 مليون جنيها.

    أحمد أبو هشيمة يتبرع بمليون جنيه لترميم معهد الأورام

    وفي وقت سابق، أعلن الإعلامي عمرو أديب، عن تبرع المهندس أحمد أبو هشيمة، رجل الأعمال، عن تبرعه، بمليون جنيه لترميم معهد الأورام، عقب الحادث الذي أدى إلى تلفيات شديدة بالمبني، بعد انفجار بمحيط المعهد.

    يذكر أن أعلن الإعلامي عمرو أديب، فتح التبرع لترميم معهد الأورام عقب الحادث الذي أدى إلى تلفيات شديدة بالمبني، عقب انفجار بمحيط المعهد.

    نجيب ساويرس يتبرع بمليون جنيه لترميم معهد الأورام

    وأضاف أديب، خلال برنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، أنه يستمر في أخذ التبرعات طول الحلقة للمساهمة في ترميم المعهد.

    محمد أبو العينين يتبرع لمعهد الأورام.. المعهد القومي للأورام

    وفي وقت سابق، استبعد الإعلامي عمرو أديب نية استهداف السيارة المفخخة مديرية أمن الجيزة، والسفارات، مشيرًا إلى أن مكان الإنفجار لم يكن هو المستهدف.

    ونشر أديب مقطع فيديو جديد لحادث انفجار السيارة المفخخة من جهة آخرى، ويظهر إسراع السيارات التي لم يصيبها الانفجار، للخلف بسرعة شديدة للابتعاد عن مكان الانفجار.

    بيان الداخلية لانفجار معهد الأورام

    وكانت قد أصدرت وزارة الداخلية بياناً، وضحت فيه حادث انفجار معهد الأورام بمنطقة المنيل، مؤكدة أنه في إطار فحص حادث انفجار إحدى السيارات بمنطقة القصر العيني أمام “معهد الأورام” والذي تبين من الفحص المبدئي أنه نتيجة تصادم إحدى السيارات الملاكي بثلاث سيارات وذلك أثناء محاولة سيرها عكس الاتجاه.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق