• بحث عن
  • تركي آل الشيخ ينفي تفاوض “ألميريا” مع لاعبي الدوري المصري: “اللي معاه عرض رسمي يطلعه” (صورة)

    نفي المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تفاوض نادي “ألميريا” مع أي لاعب في الدوري المصري، مؤكدًا أنه لا يوجد أي خطط من هذا القبيل في الموسم الحالي.

    وكتب آل الشيخ، عبر صفحته الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لم يتفاوض ألميريا مع أي لاعب في الدوري المصري ولايوجد أي خطط من هذا القبيل في الموسم الحالي … معرفش الاشاعات دي بتطلع من فين ؟! الي معاه عرض رسمي يطلعه للاعلام”.


    وفي وقت سابق، أنهي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية ومالك نادى بيراميدز السابق، صفقة شراء نادي ألميريا الإسباني، بقيمة تبلغ 27 مليون يورو شاملة تسديد الديون عن النادي.

    وتظهر لقطات فيديو تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة خروج آل شيخ من مقر نادي ألميريا منذ لحظات وهو يرتدى قميص النادي لإتمام عملية الشراء.

    ونشر الحساب الرسمي للنادي الإسباني عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” صورة تجمع بين ألفونسو جارسيا رئيس النادي و ترك آل شيخ.

    وسبق وأشارت عدة تقارير صحفية إسبانية إلى وصول تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية و مالك نادي بيراميدز السابق إلي اتفاق نهائي لشراء نادي ألميريا الإسباني الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية.

    وحسب ما ذكرته  صحيفة “la voz de almería” الإسبانية الخاصة بأخبار الفريق إن توقيع العقود رسمياً سيكون صباح الجمعة، على أن يستلم تركي آل الشيخ النادي الإثنين المقبل.

    وأضافت أن مالك بيراميدز السابق قد أتفق مع ألفونسو جارسيا على دفع 20 مليون يورو لشراء الفريق ويتبقي فقط توقيع العقود للإعلان رسميا عن عملية البيع، كما اتفق الطرفان على عدم الإفصاح بأي اخبار للصحافة لحين إتمام عملية البيع.

    محمد جمال العاصي مديرًا عامًا لنادي ألميريا الإسباني

    أعلن نادي ألميريا الإسباني عبر موقعه الرسمي، تعيين محمد جمال العاصي المدير التنفيذي السابق لفريق بيراميدز، في منصب مدير عام النادي.

    ونشر الحساب الرسمي للنادي الإسباني صورة تجمع العاصي بتركي آل شيخ مالك النادي الجديد عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، معلقا عليها: “جنبا إلى جنب مع المالك الجديد، المدير العام الجديد، محمد العاصي”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق