السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مريض بـ”معهد الأورام”: “قرايب محمد مرسي السبب فى الحادث” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 05/أغسطس/2019 - 03:01 م

اتهم أحد مرضى معهد الأورام والمنقولين بسبب حادث الانفجار الأخير، أقارب الرئيس المعزول محمد مرسي في التسبب في الانفجار الذي تسبب في وفاة 20 شخصا في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين.

حادث معهد الأورام.. التفاصيل الكاملة لانفجار هز أركان العاصمة (صور)

واضاف الشخص المصاب أن علاجه توقف بسبب حادث الانفجار، والذي لا يقوم به سوى جماعة الإخوان الإرهابية في التسبب فيه، وإتلاف كافة الغرف المخصصة للعلاج في معهد الأورام.

حادث معهد الأورام.. التفاصيل الكاملة لانفجار هز أركان العاصمة

أسفر انفجار أمام معهد الأورام بالمنيل، نتيجة تصادم 3 سيارات أحدهم سيارة تحمل عدد من الأنابيب بطريق الكورنيش أمام معهد الورام بالقاهرة، عن اشتعال السيارات ووفاة 19 شخصًا وإصابة 30 أخرين، وإخلاء 54 من مرضى المعهد.

بدأ الحادث في الحادية عشر ونصف مساء أمس، عندما سمع دوى انفجار هائل في محيط المعهد القومي للأورام المطل على كورنيش النيل بحي المنيل، مثيرًا الذعر بين أهالي المنطقة، فهرع الأهالي إلى محيط الانفجار لكشف ملابسات الانفجار الذي هز أركان المنطقة.

وصل الأهالي لمحيط الحادث وهالهم اشتعال النيران في كل مكان بطول الكورنيش فضلا عن انتشار أشلاء جثث في كل مكان، وتواردت الأنباء من شهود عيان حينها، أن الانفجار نشب نتيجة انفجار اسطوانة أكسجين داخل معهد الأورام، بما يعني أن إحدى السيارات اصطدمت بسيارة تحمل اسطوانات الأكسجين كبيرة الحجم سببت هذا الانفجار وكرة لهب وجحيم من النار طال كل من كان في محيط الحادث وأسفر عن هذا العدد الكبير من الضحايا، خاصة أنه تزامن مع حالة تكدس مرورى على الكورنيش.

“كن هادئا.. فقط ابتسم”.. كلمة من ذهب على حقيبة مريض لحظة انفجار المعهد القومي للأورام

تابع مواقعنا