الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هشام طلعت مصطفى يتبرع بـ 10 مليون جنيه لترميم معهد الأورام

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 05/أغسطس/2019 - 11:31 م

قدم المهندس هشام طلعت مصطفى رجل الأعمال ورئيس مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفى للإنشاءات، خالص  التعازي لأسر الشهداء والمصابين إثر الحادث الإرهابي الذي خلف أمس وفاة 21 شخص وإصابة أكثر من 30 آخرين.

وأعلن طلعت من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج مساء دي إم سي” على قناة دي إم سي، منذ قليل، التبرع بـ 10 مليون جنيه لصالح ترميم المعهد القومي للأورام.

أعلن الإعلامي عمرو أديب، تبرع محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي، لصالح ترميم المعهد القومي للأورام بـ50 مليون جنيها.

أحمد أبو هشيمة يتبرع بمليون جنيه لترميم معهد الأورام

وفي وقت سابق، أعلن الإعلامي عمرو أديب، عن تبرع المهندس أحمد أبو هشيمة، رجل الأعمال، عن تبرعه، بمليون جنيه لترميم معهد الأورام، عقب الحادث الذي أدى إلى تلفيات شديدة بالمبني، بعد انفجار بمحيط المعهد.

جمعية الأورمان تتبرع بـ 10 مليون جنيه لترميم معهد الأورام

يذكر أن أعلن الإعلامي عمرو أديب، فتح التبرع لترميم معهد الأورام عقب الحادث الذي أدى إلى تلفيات شديدة بالمبني، عقب انفجار بمحيط المعهد.

نجيب ساويرس يتبرع بمليون جنيه لترميم معهد الأورام

وأضاف أديب، خلال برنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، أنه يستمر في أخذ التبرعات طول الحلقة للمساهمة في ترميم المعهد.

محمد أبو العينين يتبرع لمعهد الأورام.. محمد بن زايد

وفي وقت سابق، استبعد الإعلامي عمرو أديب نية استهداف السيارة المفخخة مديرية أمن الجيزة، والسفارات، مشيرًا إلى أن مكان الإنفجار لم يكن هو المستهدف.

ونشر أديب مقطع فيديو جديد لحادث انفجار السيارة المفخخة من جهة آخرى، ويظهر إسراع السيارات التي لم يصيبها الانفجار، للخلف بسرعة شديدة للابتعاد عن مكان الانفجار.

تابع مواقعنا