الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة التضامن تخصص 5 مليون جنيه من موازنة بنك ناصر لترميم معهد الأورام

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 05/أغسطس/2019 - 10:44 م

أعلنت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن والشئون الاجتماعية، عن تبرع بنك ناصر الاجتماعي، بخمسة مليون جنيه، لصالح ترميم معهد الأورام، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب على فضائية “MBC  مصر”.

محمد بن زايد يتبرع بـ50 مليون جنيه لترميم معهد الأورام

وزيرة التضامن وتعويضات الوزارة

أكدت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي أنه سيتم صرف 100 ألف جنيه لأسرة كل شهيد فى حادث معهد الأورام ، و100 ألف جنيه للمصاب بعجز كلى، و50 ألف جنيه لمن يتطلب علاجه مدة طويلة بالمستشفى، و5 آلاف جنيه لمن يمكث 72 ساعة فى المستشفى.

بيان وزارة الداخلية حول انفجار معهد الأورام الإرهابي

كانت وزارة الداخلية قد أصدرت بياناً، وضحت فيه حادث انفجار معهد الأورام بمنطقة المنيل، مؤكدة أنه في إطار فحص حادث انفجار إحدى السيارات بمنطقة القصر العيني أمام “معهد الأورام” والذي تبين من الفحص المبدئي أنه نتيجة تصادم إحدى السيارات الملاكي بثلاث سيارات وذلك أثناء محاولة سيرها عكس الاتجاه.

أحمد أبو هشيمة يتبرع بمليون جنيه لترميم معهد الأورام

وأضاف البيان، أنه على الفور انتقلت الأجهزة المعنية، وقامت بإجراءات الفحص والتحري وجمع المعلومات حيث توصلت لتحديد السيارة المتسببة في الحادث وتحديد خط سيرها، حيث تبين أنها إحدى السيارات المبلغ بسرقتها من محافظة المنوفية منذ بضعة أشهر، كما أشار الفحص الفني أن السيارة كان بداخلها كمية من المتفجرات أدى حدوث التصادم إلى انفجارها.

جمعية الأورمان تتبرع بـ 10 مليون جنيه لترميم معهد الأورام

وأشار البيان، إلى أنه تشير التقديرات إلى أن السيارة كان يتم نقلها إلى أحد الأماكن لاستخدامها في تنفيذ إحدى العمليات الإرهابية، موضحة أن توصلت التحريات المبدئية وجمع المعلومات إلى وقوف حركة حسم التابعة لجماعة الاخوان الارهابية وراء الإعداد والتجهيز لتلك السيارة استعداداً لتنفيذ احدى العمليات الارهابيه بمعرفة احد عناصرها.

نجيب ساويرس يتبرع بمليون جنيه لترميم معهد الأورام

وتابع البيان، إلى أنه جاري استكمال عمليات الفحص والتحري وجمع المعلومات وتحديد العناصر الإرهابية المتورطة في هذا التحرك واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

محمد أبو العينين يتبرع لمعهد الأورام

“القاهرة 24” تتبنى حملة تبرع لإعادة ترميم مبنى المعهد القومي للأورام

بيان الداخلية لانفجار معهد الأورام

وكانت قد أصدرت وزارة الداخلية بياناً، وضحت فيه حادث انفجار معهد الأورام بمنطقة المنيل، مؤكدة أنه في إطار فحص حادث انفجار إحدى السيارات بمنطقة القصر العيني أمام “معهد الأورام” والذي تبين من الفحص المبدئي أنه نتيجة تصادم إحدى السيارات الملاكي بثلاث سيارات وذلك أثناء محاولة سيرها عكس الاتجاه.

تابع مواقعنا