الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برنامج بدني خاص لثلاثي الأهلي.. والجهاز الفني يشاهد “أطلع برة”

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 05/أغسطس/2019 - 01:33 م

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته في السادسة مساء اليوم الإثنين، على ملعب التتش؛ استعدادًا لمواجهة فريق «اطلع برة» بطل جنوب السودان.

ومن المقرر إقامة مباراة الأهلي مع اطلع برة يوم الأحد المقبل على استاد برج العرب وذلك في ذهاب دور الـ64 بدوري أبطال إفريقيا.

وسيعقد الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي محاضرة نظرية قبل انطلاق المران لتجديد دوافع اللاعبين والتأكيد على أهمية المباراة.

وتشمل تدريبات اليوم الجوانب البدنية والخططية، بالإضافة إلى الجانب النظري لتحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز بنتيجة طيبة في مباراة «اطلع برة» بطل جنوب السودان، خاصة أنها ضربة البداية للفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ناصر ماهر يغيب عن تدريبات الأهلي 

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غياب ناصر ماهر عن المران الجماعي جاء بسبب الشكوى من إصابة بسيطة في الحوض.

ويخضع ناصر ماهر لبرنامج تأهيلي قبل العودة من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق بعد التأكد من جاهزيته.

واشتكى ناصر ماهر من آلام في الحوض في وقت سابق، وخضع لفحوصات طبية؛ للتأكد من حجم الإصابة التي تعرض لها، وأكد الجهاز الطبي أن حالة اللاعب مطمئنة، وسيعود إلى التدريبات خلال 72 ساعة بعد تنفيذه برنامجًا تأهيليًا مصغرًا.

وحرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي علي عقد جلسة أمس الأحد مع خالد محمود طبيب الفريق للتعرف على آخر المستجدات في حالة اللاعبين الذين يخضعون لبرامج علاجية وتأهيلية؛ تمهيدًا لعودتهم من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية.

برنامج بدني خاص لثلاثي الأهلي 

ومن جانبه يضع أليخاندرو، مخطط أحمال الأهلي، برنامجًا بدنيًا خاصًا للثلاثي؛ محمد الشناوي ووليد سليمان وأيمن أشرف، المقرر انتظامهم في مران الفريق الذي يقام في السادسة مساء اليوم الإثنين على ملعب التتش.

وحصل ثلاثي الأهلي على راحة إضافية بقرار من الجهاز الفني، عقب نهاية بطولة الدوري الممتاز وذلك بسبب انشغالهم ببطولة أمم إفريقيا مع المنتخب الوطني ثم مشاركتهم في معسكر إسبانيا ولقائي الزمالك والمقاولون العرب في نهاية بطولة الدوري وعدم الراحة الكافية أسوة بزملائهم في الفريق.

ويسعى الجهاز الفني لتجهيز الثلاثي للمرحلة المقبلة، ومباريات بعد انتظامهم اليوم في المران الجماعي.

لاسارتي يشاهد ملخصات اطلع برة

وفي سياق آخر يشاهد الجهاز الفني للأهلي بقيادة لاسارتي ملخص لمباريات فريق «اطلع برة» بطل جنوب السودان

وحصل الجهاز الفني على عدد من مباريات فريق «اطلع برة»؛ للوقوف على بعض الجوانب الفنية والخططية لدى الفريق، ومن المنتظر أن يبدأ الجهاز الفني في عرض ملخص المباريات خلال محاضراته مع اللاعبين.

ويبحث الأهلي عن تحقيق الفوز أمام «اطلع برة» في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا