الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حاتم العراقي يطرح ألبومه الجديد من خمس أغنيات وموال باليوتيوب (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 05/أغسطس/2019 - 01:01 ص

طرح الفنان حاتم العراقي ميني البوم جديد، ضم خمسة أغنيات وموال واحد تعاون بهم مع أهم صناع الأغنية العراقية من شعراء وملحنين وموزعين موسيقيين، وذلك عبر قناة روتانا في موقع “اليوتيوب”، مجدداً تعاونه معهم بعد نجاح المشتركة في الأعمال السابقة.

وحملت الأغنيات الجديدة “حاتم العراقي 2019” مواضيع متنوعة وألوان موسيقية مختلفة عما يقدمه الفنان العراقي الشعبي، وأكد حاتم العراقي أنه سعيد بها وبالتعاون مع الشعراء والملحنين والموزعين وجميع من ساهم في إنجاز هذا العمل من جميع جوانبه.

وقد حمل الموال الوحيد في “الميني البوم” عنوان “همس الشفايف” من كلمات حيدر الساعدي.

بينما جاءت الأغنيات بعناوين “يفز قلبي” كلمات الشاعر ضياء الميالي، وألحان وتوزيع الفنان حسام كامل، وأغنية “نوم مانمت” من كلمات الشاعر حامد الغرباوي، وألحان حسن فالح، وتوزيع سرمد عز الدين، وأغنية “ماراح أبقى” من كلمات الشاعر حسين الميالي، وألحان أزهر حداد وتوزيع نور هاشم، وأغنية “أول غرامي” من كلمات الشاعر يوسف السوداني وألحان علي بدر وتوزيع محب الراوي، لتكون الأغنية الخامسة بعنوان “خبر فرقاك” من كلمات الشاعر زيدون مؤيد والحان علي بدر وتوزيع عثمان عبود.

هذا ويستعد حاتم العراقي لحفلات عيد الأضحى المبارك وسيتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة بعد الإنتهاء من توقيع العقود، خاصة وأنها ستكون في أكثر من بلد ومكان.

 

تابع مواقعنا