الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص| الأهلي يرد على عروض مؤمن زكريا

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 05/أغسطس/2019 - 08:15 م

نفى مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ما تردد حول دخول نادي بيراميدز سبورت، في مفاوضات رسمية للتعاقد مع مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الانتقالات الصيفية الجارية. وأكد أمير توفيق مسؤول التعاقدات بالنادي في تصريحات خاصة لموقع “القاهرة 24″: ” لم يصلنا أي عروض للاعب خلال تلك الفترة أو مناقشة رحيله بالصيف”. وأضاف: “اللاعب لم يتلق سوى عرضين شفوين عن طريق الاستفسار لأندية خليجية، ولم يتم دخول نادي بيراميدز، في المفاوضات كما يشاع”. وترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية عن اقتراب الفريق المملوك للإماراتي سالم الشمسي، بالتعاقد مع اللاعب بداية من الموسم المقبل.

الأهلي يستقر على استمرار مؤمن زكريا في صفوفه

استقر مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على استمرار مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم المقبل. ويأتي قرار الإدارة بناءً على توصية من الجهاز الفني بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني ولجنة التخطيط، للاستفادة من خدمات اللاعب محليًا. وكان زكريا تم استبعاده من القائمة الإفريقية الأولى، والتي تستعد لمواجهة “إطلع برة” الجنوب سوداني، مساء أول أيام عيد الأضحى المبارك على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

وغرم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق لاعبه، بعدما قام الأخير بنشر هجومًا على الجهاز الفني، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بسبب الاستبعاد الإفريقي.

 

تابع مواقعنا