الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كاف يحدد 7 أغسطس موعدًا لجلسة النظر في أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 05/أغسطس/2019 - 11:53 ص

حددت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، 7 أغسطس الجاري موعدا للجلسة التي ستنعقد للنظر في قضية نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي.

ووجهت بيان لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي كما يلي:

بالرجوع إلى القرار الجزئي  الصادر عن محكمة التحكيم الرياضي بتاريخ 31 يوليو 2019 في خصوص ملف النزاع المنشور أمامها بين الوداد البيضاوي والترجي الرياضي التونسي والاتحاد الإفريقي لكرة القدم والقاضي بإلغاء قرار المكتب التنفيذي للكاف الصادر بتاريخ 5 يونيو 2019 مع إحالة الملف إلى لجنة الانضباط للاتحاد الإفريقي للنظر فيه، نعلمكم أنه تم فتح ملف بموجب إمكانية عدم احترام مقتضيات الفصول 82 و 83 و 151 من المجلة التأديبية.

كما دعت لجنة الانضباط رئيس الترجي الرياضي التونسي وكل الأطراف المتداخلة في هذا الملف لحضور اجتماع لجنة الانضباط للاتحاد الإفريقي لكرة القدم المقرر عقده يوم 7 أغسطس 2019.

بيان رسمي من الكاف بشأن نهائي دوري أبطال إفريقيا 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن عقد اجتماع خلال الفترة القادمة لاتخاذ القرار النهائي بشأن إعادة مواجهة إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي من عدمه التي توج بطل تونس على خلفيتها بطلا للبطولة الإفريقية.

وحسبما ذكر في البيان الرسمي الذي أصدره كاف ظهر اليوم أن مسئولي الكاف بصدد الاجتماع في وقت لاحق لمناقشة كافة الأمور، وسيتم بناء على ذلك إصدار كافة القرارات التي اتخذت بشأن القضية.

الترجي التونسي قد أرسل سابقا تظلما للمحكمة الدولية الرياضية بعدما أعلن الكاف إعادة مواجهته مع الوداد في نهائي البطولة الإفريقية، التي أعلنت قرارها بإعادة النظر في القضية إلي الجهات المختصة لدي الاتحاد الإفريقي.

تابع مواقعنا