الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كنزي وعبد الله وزينة عاشور.. أسرة عمرو دياب تجتمع في إسبانيا بدون والدهم (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 05/أغسطس/2019 - 04:46 م

نشرت زينة عاشور، الزوجة السابقة للنجم عمرو دياب، مجموعة من الصور التي جمعتها بنجلها عبدالله أثناء تواجدهم على شاطي “إبيزا” في إسبانيا وعلقت علي الصورة قائلة “بعشقه”، وذلك عبر موقع “انستجرام”.

ولاقت الصور الكثير من التعليقات، من الجمهور المحب لهم، كما علقت عليها النجمة شيرين رضا الزوجة الأولى للهضبة، قائلة: “صور مذهله”.

بينما نشرت كنزي دياب، صورة على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام” تجمعها بوالدتها زينه عاشور، ومن الواضح أنهم التقوا جميعا لتمضية العطلة الصيفية معًا.

وقد حرصت زينه عاشور علي تجمع أبناءها ومشاركتها لحظاتهم، ومضى بعض الوقت معهم حفاظًا على الترابط الأسري بينهم، خاصة أن كلا منهما يعيش منفردًا وفي بلاد مختلفة، وعلقت كنزي علي الصوره قائله: “ماما عاشور”.

كما نشرت أيضا في خاصية الاستوري بموقع “انستجرام” صورة تجمعها بأخيها عبدالله دياب، وعلى عكس شقيقتها جانا دياب الأخت الثالثه لم تشارك جمهورها بأي صور في تلك العطلة.

عمرو دياب ودينا الشربيني بصحبة غادة عادل وأحمد السعدني (صورة)

ودائماً ما تثير كنزي ضجة كل فترة على موقع الصور القصيرة انستجرام مما ينال اعجاب جمهورها علي الموقع، حيث انها تقوم ايضاً بالغناء مثل والدها الهضبة عمرو دياب ولكن تغني اغاني غربية

جدير بالذكر أن كنزي دياب استعان بها الفنان عمرو دياب في بعض أغانيه كما قال ذلك في إحدى الحفلات ومن الأغاني التي قامت كنزي بالمشاركة في الحانها هي أغنية “لا لا” من ألبوم أحلى وأحلى.

تابع مواقعنا