الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفربول يستهدف التعاقد مع حارس مرمي ويست هام بعد رحيل مينيوليه

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 05/أغسطس/2019 - 02:31 م

يسعي نادي ليفربول لتدعيم مركز حراسة المرمي في الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد.

وقد رحل البلجيكي سيمون مينيوليه الحارس الثاني للريدز إلي صفوف كلوب براج بعقد يمتد إلي 5 سنوات مقبلة.

وأشارت صحيفة التايمز الإنجليزية إلي يقترب من التعاقد مع أدريان سان ميجل لاعب فريق ويست هام يونايتد، لخلافة مينيوليه في مركزه.

وقد تناولت عدة مصادر إنجليزية أنه في حالة عدم التعاقد مع حارس جديد سيكون التفكير في عودة لوريس كاريوس الذي أعير الموسم الماضي إلي صفوف بشكتاش التركي بعقد يمتد لعامين بعد أدائه الكارثي في نهائي دوري الأبطال قبل الماضي.

 ليفربول يضم موهبة فولهام

ونجح نادي ليفربول الإنجليزي اليوم الأحد في التعاقد مع هيرفي إليوت لاعب فولهام خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.   وأعلن النادي الإنجليزي عبر موقعه الإلكتروني ضم اللاعب صاحب الـ16 عامًا إلى صفوفه بعد مشاركته مع الفريق الاول في 3 مباريات في الموسم الماضي.   ويعتبر إليوت أصغر لاعب يشارك في البريمييرليج عندما لعب أمام وولفرهامبتون واندررز في عمر 16 عامًا و 30 يومًا خلال مايو الماضي.  

وأضاف النادي أن اللاعب الشاب سيكون في تشكيل ليفربول في مباراته الودية أمام نابولي في إدنبره الأحد المقبل ومعسكر الفريق التدريبي التالي في إيفيان.

ويعتبر هيرفي إليوت ثاني صفقات ليفربول في الصيف المقبل بعد تعاقد النادي الإنجليزي مع المدافع فان دين برج صاحب السابعة عشر عامًا قادمًا من صفوف زفولة الهولندي.

تابع مواقعنا