الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيكولا ديبويه ينافس 3 مدربين لقيادة الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 05/أغسطس/2019 - 06:41 م

اقترب نادي الزمالك بشدة من التعاقد مع الفرنسي نيكولا ديبويه المدير الفني لمنتخب مدغشقر لكرة القدم، لتدريب الفريق خلفًا لخالد جلال.

ورحل خالد جلال من تدريب الزمالك مؤخرًا عقب الهزيمة أمام الأهلي في القمة بهدف نظيف، وخسارة فرصة التتويج بالدوري الممتاز لمصلحة المارد الأحمر.

وقطع أمير وأحمد مرتضى منصور نجلي رئيس الزمالك شوطًا كبيرًا مع المدرب الفرنسي لتدريب الفريق الأبيض في الموسم المقبل.

وينافس ديبويه، الثلاثي، الأرجنتيني رامون دياز والألماني توماس دول، و المدرب الإسباني خوان راموز لوبيز كارو ضمن دائرة المرشحين لتولي مهمة تدريب نادي الزمالك.

وعقد أمير وأحمد مرتضى، نجلا رئيس الزمالك، جلسات مع 3 مدربين فى فرنسا، بداية من البوسنى وحيد خليلوزيتش، المدير الفنى الأسبق لمنتخب الجزائر، الذى رحل عن تدريب فريق نانت الفرنسى منذ أيام، حيث أبدى المدير الفنى مغالاته فى الطلبات المالية، علاوة على تفضيله المفاوضات مع المنتخب المغربى أولاً قبل التفاوض مع الزمالك.

وبعدها تم عقد جلسة مع الفرنسى نيكولا ديبوى المدير الفنى لمنتخب مدغشقر، الذى حقق نتائج مميزة فى بطولة الأمم الإفريقية الماضية، ووصل إلى ربع النهائى لأول مرة فى تاريخ مدغشقر، الذى بدوره لم يمانع فى تدريب الزمالك، ولكنه يأمل فى منحه فرصة لإنهاء ارتباطه مع المنتخب الملغاشى، حيث ما زال يرتبط بعقد ممتد معهم، ولابد من إبلاغهم قبل الرحيل فى حال الوصول لاتفاق مع النادى الأبيض.

بينما دخل النادى فى مفاوضات متقدمة مع إيمليانو دياز نجل الأرجنتينى رامون دياز، الذى وُجد فى فرنسا للتفاوض مع مسئولى الزمالك، وأبدى ترحيبه بشدة لتولّى والده تدريب الأبيض، مؤكداً أنه مستعد للعودة مرة أخرى لمصر من بوابة الزمالك بعد رحيله من بيراميدز، عقب نهاية الموسم الماضى.

وقرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك في وقت سابق تعيين طارق يحيى مدربًا للفريق لمدة أسبوع لحين الانتهاء من مباريات الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الزمالك في الوقت الحالي لمواجهة ديكاداها الصومالي في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا في 11 أغسطس الجاري على ملعب بترو سبورت.

 

تابع مواقعنا