أبطال ولاد رزق يستعينوا بملابس “la casa de papel” في الجزء الثاني (صور)

قبل عرض الجزء الثاني من فيلم ولاد رزق، الفيلم المنتظر مشاركته بقوة في سباق عيد الأضحى السينمائي، تداول عدد من مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي لقطات من الفيلم، لاحظنا ان هناك واحدة منهم، قرر فيها صناع العمل الاستعانة أو ربما “تقليد”، مشاهد المسلسل الاسباني الشهير، la casa de papel، أو البروفسير.

المسلسل يتحدث عن فريق من اليائسين وأصحاب المهارات للقيام بسرقة وعملية سطو مسلح تحت قيادة البروفيسور الذي لا يعلم عنه احد من طاقم الفريق، الأمر الذي يحدث ايضًا في ولاد رزق، اللذين يقومون ويجيدون عمليات السطو المسلح، والسرقة.

 

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “ولاد رزق 2″، بوسترات رسمية منفردة لأبطال العمل، منهم الفنان أحمد عز في دور “رضا رزق”، وباسم سمرة في دور “عباس الجن”، وخالد الصاوي في دور “كمال”، وأيضا محمد ممدوح في دور “رؤوف حمزاوي”.

أحمد عز
أحمد عز

وما زالت المفاجآت مستمرة في فيلم “ولاد رزق 2″، وبالرغم من أن النجوم المشاركين في العمل، يعتبرون من عمالقة السينما في الفترة الحالية، إلا أنه من المتوقع أن يضم الفيلم أسماء كبيرة أخرى، سواء كانوا مشاركين أساسيين في العمل أو ضيوف شرف أو ظهور خاص.

محمد ممدوح
محمد ممدوح

ويجمع الفيلم العديد من ضيوف الشرف، من بينهم النجمة يسرا وماجد المصري وإياد نصار وخالد الصاوي وباسم سمرة وريم مصطفى وغادة عادل، أما النجمة أصالة ستكون في ظهور خاص.

خالد الصاوي
خالد الصاوي

وتبدأ قصة فيلم “ولاد رزق 2″، بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

باسم سمرة
باسم سمرة

وكان الجزء الأول من الفيلم قد حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه فى دور العرض، حيث تدور أحداث الفيلم حول 4 أشقاء يحاولون تنفيذ بعض العمليات الخارجة عن القانون بمساعدة شقيقهم الأكبر والعقل المدبر لهم ولكن بعد فترة يقرر التوبة.

فيلم “ولاد رزق 2” من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة “RAW Entertainment”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق