• بحث عن
  • التعرف على والدة عروس انفجار معهد الأورام بعد تحليل الـDNA

    تعرف أهالي وأقارب عروسان انفجار معهد الأورام، على والدتهم وجار استخراج تصاريح الدفن لها، حيث أن الأم لم يتم التعرف عليها، إلا بعد إجراء تحليل الـDNA.

    مأساة العروس

    وفي وقت سابق، قالت العروس “نعمة” في منشور لها: ”كانت ليله الأمس خطوبتي على من تمنيت أن أبقى بقيه حياتي معه وكونتي اسعد مخلوقه لاني بجواره هو وأصدقائي وعائلتي إلى أن انتهت الخطوبه وبدأنا في التحرك على منزلي لكي نسهر انا وأصدقائي وخطيبي ونأكل من الطعام التي ظلت أمي طول اليوم لتجهيزه، ومع لحظه الزفاف يتجه ثلاث عربات أمامنا لكي نذهب معًا ولكن تفرقنا الاشارة، وفجأه الثلاث عربات تنفجر أمام عيني وبها أمي وأبي وجميع عائلتي، صدمة لم أكن اتخيلها أن تكون نهايه يوم خطوبتي، فقط أقف مكاني وأبكي ولا أتحرك، فقط اقول أين أمي وأبي؟!”.

    وأضافت: “تاخذني صديقتي في بيتها لكي أغير فستان زفافي وأبحث عن والدي وعائلتي التي رأيتهم يحرقون أمام عيني إلى أن أذهب إلى مكان الحادث مره آخره ولكني لم أجدهم”.

    وأكملت :”فقد نقلتهم سيارات الإسعاف إلى أكثر من مستشفى وكان يومي عباره عن جثث متفحمه وانتقل من تلاجه موتى إلى أخرى ومن مستشفى إلى أخرى وأنا اأحث عن عائلتي.. فقط جثث متفحمه أبحث عن أي علامه بهم لأخبار المستشفيات بأسمائهم، وظل هذا الوضع يومين وجدت الكثير ولكن أبي كان مفقود حتى وجدت هاتفي يرن بالنغمه التي كان بيني وبين أبي الكثير من الجدال عليها، فقط اتذكر للحظات وارد وكان هذا الاتصال من بعض أمناء الشرطه الذين يخبرني بأنهم وجدوا جثمان أبي في الماء، هل أنا وعائلتي نستحق هذه الموته البشعه منهم من تم احتراقه والآخر في المياه؟ عائله كامله لم يتبقى منها سوء عشرات على قيد الحياة”.

    تصاريح الدفن

    وكان حصل “القاهرة 24” على عدد من تصاريح دفن بعض ضحايا حادث انفجار معهد الأورام الإرهابي، والذي نجم عن سيارة مفخخة تابعة لحركة حسم، بحسب بيان وزارة الداخلية.

    وجاءت تصاريح الدفن لكل من، طارق شوقي فرج فرج، ومحمد فرج فرج الله عبده، محمد فرج فرج رزق، وهنا فرج فرج رزق، وفرج السيد فرج، ومالك السيد فرج.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق