• بحث عن
  • تعرف على تفاصيل الاجتماع الأمني لمباراة الأهلي و”إطلع برة”

    كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات ورئيس منطقة الإسكندرية لكرة القدم، تفاصيل الاجتماع الأمني لمباراة الأهلي و”إطلع برة” بطل جنوب السودان، الأحد المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في ذهاب تمهيدي دوري أبطال إفريقيا.

    ووافق الأمن على حضور 10 آلاف متفرج للمباراة، ثم أعلن المارد الأحمر أسعار تذاكر اللقاء للجماهير بقيمة 30 جنيها للدرجة الثانية و100 جنيه للدرجة الأولى و200 جنيه للمقصورة الأمامية.

    ومن المنتظر أن يفتح ستاد برج العرب أبوابه أمام الجماهير في الواحدة ظهراً وسيغلق في السادسة مساء.

    الأمن يخطر الأهلي بحضور 10 آلاف متفرج لمباراة “إطلع برة”

    تلقى مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطابا من الجهات الأمنية لتحديد عدد الجماهير لمباراة الفريق أمام “اطلع برة” الجنوب سوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

    وأرسلت الجهات الأمنية موافقات بحضور 10 آلاف متفرج بالمباراة، بعد طلب من النادي الأهلي، والذي يسعى للاستعانة بجماهيره، في مشوار حصد اللقب.

    وقال محمد مرجان المدير التنفيذي الأهلي إن تلك الموافقة هي خطوة إيجابية لعودة الجماهير بكل قوتها في اللقاءات القادمة، في ظل رغبة رجال الأمن الذين يبذلون أقصى ما لديهم لمساندة الأندية المصرية، ووعي جماهير الأهلي التي ستكون الداعم الرئيسي للفريق في مثل هذه المواجهات خاصة في ظل رغبة القيادة السياسية في عودة الجمهور للمدرجات خلال الفترة المقبلة.

    وقدم محمد مرجان الشكر لوزارة الداخلية في ظل رغبتها الأكيدة في عودة الجمهور للمدرجات لاسيما بعد الظهور الرائع والمثالي للجمهور المصري في أمم أفريقيا الأخيرة التى استضافتها مصر ونالت على أثرها إعجاب وإشادة الجميع في القارة السمراء بل والعالم كله.

    ويلتقي الأهلي اطلع بره الجنوب سوداني، مساء أول أيام عيد الأضحى المبارك، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

    الخطيب يساند لاعبي الأهلي قبل مباراة “اطلع برة”

    حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم اليوم الأحد، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

    وجاء حضور بيبو لمران الفريق الأحمر لدعم اللاعبين والجهاز الفني قبل بداية المشوار في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وعقد محمود الخطيب، جلسة خاصة مع خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم على هامش المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم.

    واطمأن الخطيب على حالة اللاعبين المصابين في الفريق وهم محمد محمود ومؤمن زكريا وشريف إكرامي وسعد الدين سمير وكريم نيدفيد.

    ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إطلع بره من جنوب السودان يوم 11 أغسطس الجاري في مستهل مشوار الفريق الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق