• بحث عن
  • “جدعنة المصريين”.. مطعم سمك يتبرع بإيراد يوم كامل لمعهد الأورام (صورة)

    أعلن محمد عبدالله نصر، صاحب مطعم “سمكاوي”، عن تبرعه بإيراد غدًا الثلاثاء، لصالح ترميم معهد الأورام الذي شهد انفجار مروع أول أمس.

    وكتب نصر، على موقع التواصل الإحتماعي الشهير “فيسبوك”:”يعلن مطعم “Samakawy – سمكاوي أفندي” عن تبرعه بإيراد يوم غد الثلاثاء كاملا لصالح معهد الأورام ..وندعوا جموع المصريين للتبرع لمعهد الأورام..وخالص العزاء في شهداء الحادث الأرهابي الأليم “.

    مطعم يتبرع بإيراده لمعهد الأورام
    مطعم يتبرع بإيراده لمعهد الأورام

    وفي وقت سابق، أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتبرعات رجال الأعمال المصرية وولي عهد أبو ظبي، لصالح ترميم المعهد القومي للأورام .

    وكتب الرئيس السيسي عبر حسابه، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “ما أجمل حسن التكاتف والتكافل، في مواجهة قبح تأثير الإرهاب”.

    أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتبرعات رجال الأعمال المصرية وولي عهد أبو ظبي، لصالح ترميم المعهد القومي للأورام.

    وكتب الرئيس السيسي عبر حسابه، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “ما أجمل حسن التكاتف والتكافل، في مواجهة قبح تأثير الإرهاب”.

    واختتم حديثه بقوله: “هذا إن دل، فهو يدل علي حقيقة راسخة في وجداننا كعرب ومصريين بان نظل متكاتفين في مواجهة الإرهاب وقبحه بكل ما نستطيع من قوة”، متابعًا: “حمي الله اوطاننا ووقاها من كل شر”.

    وفي وقت سابق، أعلن الإعلامي عمرو أديب، تبرع محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي، لصالح ترميم المعهد القومي للأورام بـ50 مليون جنيها.

    أحمد أبو هشيمة يتبرع بمليون جنيه لترميم معهد الأورام

     

    كما أعلن الإعلامي عمرو أديب، عن تبرع المهندس أحمد أبو هشيمة، رجل الأعمال، عن تبرعه، بمليون جنيه لترميم معهد الأورام، عقب الحادث الذي أدى إلى تلفيات شديدة بالمبني، بعد انفجار بمحيط المعهد.

    جمعية الأورمان تتبرع بـ 10 مليون جنيه لترميم معهد الأورام
    يذكر أن أعلن الإعلامي عمرو أديب، فتح التبرع لترميم معهد الأورام عقب الحادث الذي أدى إلى تلفيات شديدة بالمبني، عقب انفجار بمحيط المعهد.

    وأضاف أديب، خلال برنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، أنه يستمر في أخذ التبرعات طول الحلقة للمساهمة في ترميم المعهد.

    وكانت قد أصدرت وزارة الداخلية بياناً، وضحت فيه حادث انفجار معهد الأورام بمنطقة المنيل، مؤكدة أنه في إطار فحص حادث انفجار إحدى السيارات بمنطقة القصر العيني أمام “معهد الأورام” والذي تبين من الفحص المبدئي أنه نتيجة تصادم إحدى السيارات الملاكي بثلاث سيارات وذلك أثناء محاولة سيرها عكس الاتجاه.

    محمد بن زايد يتبرع بـ50 مليون جنيه لترميم معهد الأورام

     

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق