• بحث عن
  • حقيقة تبرع محمد صلاح لصالح ترميم معهد الأورام

    مع حالة الزخم الكبير الناتج عن حادث انفجار معهد الأورام في ساعة متأخرة من مساء الأحد، بمنطقة كورنيش المنيل، ما أسفر عن وفاة 20 شخصًا وإصابة 30 آخرين، انتشرت بعض الأخبار مجهولة المصدر والغرض عن تبرع محمد صلاح الدولي المصري وجناح فريق ليفربول الإنجليزي، بقيمة مالية كبيرة لصالح المعهد.

    أبرزهم محمد صلاح.. ننشر القائمة الكاملة للمتبرعين لإعادة ترميم معهد الأورام (أضغط هنا)

    محمد صلاح كان أول المعربين عن دعمه وعزائه لأسر ضحايا ومصابي حادث انفجار معهد الأورام، حيث قال عبر تويتر: “كامل دعمي وعزائي لأسر ضحايا ومصابي انفجار معهد الأورام”.

    إلا أن صلاح لم يعلن بالشكل الرسمي – المعهود عنه – عن تبرعه لصالح عمليات الترميم الجارية، والتي قاربت من 100 مليون جنيه مصري ، سواء عن طريق منصاته بمواقع التواصل الإجتماعي، أو رامى عباس وكيل أعماله، كما حدث في وقت سابق وقت تبرعه لصالح صندوق تحيا مصر.

    بالإضافة إلى أن لم تعلن أى جهة رسمية حكومية أو حتى وسيلة إعلامية مسئولة وذات ثقة عن تبرعه كما حدث فى برنامجي إيمان الحصرى مساء دى أم سي، وعمرو أديب “الحكاية” اللذبن فتحا باب التبرعات للشخصيات العامة والمؤسسات والجمهور.

    وكان قد تبرع رجلا الأعمال أحمد أبو هشيمة ونجيب ساويرس بمليوني جنيه لصالح ترميم معهد الأورام، ويسعى الجميع من خلال هذه التبرعات إلى تجاوز الحالة السيئة التي سادت الشعب وجميع الدول التى تحب مصر بسبب هذا الحادث الإرهابي.

    أكد عمرو أديب تبرع محمد بن زايد، ولي عهد أبو ظبي، بخمسين مليون جنيه لصالح ترميم معهد الأورام.

    محمد صلاح يعلق على حادث انفجار معهد الأورام

    علق اللاعب محمد صلاح ، نجم المنتخب الوطني، ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، على واقعة إنفجار بالقرب من المعهد القومي للأورام.

    وكتب صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات الصغيرة “توتير”،:”كامل دعمي وعزائي لأسر ضحايا ومصابي انفجار معهد الأورام”.

    وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة والسكان في بيان رسمي عن ارتفاع عدد ضحايا حادث انفجار معهد الأورام إلى 16 فردا.

    كما وصل  قوات من الجيش للمساهمة في عمليات الإنقاذ.

    ونشب حريق هائل بالمعهد القومي للأورام على كورنيش المنيل فى ساعة متأخرة من مساء اليوم الأحد.

    وعلق الدكتور حاتم أبو القاسم، عميد معهد الأورام، على واقعة نشوب حريق بالمعهد القومي للأورام، منذ قليل، وأكد إنه وقع تصادم بين سياريتين أمام المعهد القومي للأورام.

    وأضاف أبو القاسم، في تصريح لـ”القاهرة 24″، فاانفجرت غحدي سيارة منهم ما جل زجاج المعهد أن يتأثر إثر إنفجار السيارة، قائلا:” المعهد سليم”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق