• بحث عن
  • “صدفة”.. أصالة تطرح ألبومها الجديد في نفس يوم عرض فيلم زوجها (صورة)

    إسلام دوام

    كشفت الفنانة أصالة ، عبر حسابة الرسمي بموقع تبادل الصور الشهير”انستجرام”، عن موعد طرح ألبومها الجديد “في قربك”، قائلة:”باقي يومين لتبدأ رحلة ألبوم ” في قربك “.

    أصالة تطرح ألبومها الحديد بعد يومين
    أصالة تطرح ألبومها الحديد بعد يومين

    ويعد موعد طرح ألبوم الفنانة أصالة هو نفسية موعد أنطلاق فيلم زوجها المخرج طارق العريان الجزء الثاني من “ولاد رزق” بدور العرض السينمائية.

    الألبوم سيتضمن 10 أغنيات، وكشفت المطربة عن اسم أغنيتين وهما “بنت أكابر” والتي طرحتها بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات محمد أبو نعمة، ومن ألحان محمود الخيامي، وأغنية “نكته بايخه” كلمات عبد الحميد حباك وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع موسيقي فهد.

    بينما فيلم “ولاد رزق 2” للمخرج طارق العريان ، من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة “RAW Entertainment”.

    فيلم زوج أصالة

    وتبدأ قصة فيلم “ولاد رزق 2″، بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

    جدير بالذكر أن الفنانة أحيت كبري حفلاتها الغنائية بالمملكة العربية السعودية برفقة الفنان عبادي الجوهر على مسرح القرية التراثية في مراوة بمنطقة الباحة وذلك ضمن سلسلة حفلات صيف الباحة.

    يذكر أن المطربة طرحت أغنية جديدة بعنوان “كبير الشوق” باللهجة الخليجية، ألحان أسامة العطار، توزيع محمد صالح، مكس وماستر جاسم محمد، فيديو آرت عمر جواد، وتريات تامر فيضي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق