• بحث عن
  • مصدر بمعهد الأورام: لم يصلنا تبرعات هشام طلعت وساويرس وأبو هشيمة حتى الآن

    كشف مصدر مسئول بـ”معهد الأورام” التابع لجامعة القاهرة، عن قيمة التبرعات التي وصلت حتي الآن  لترميم العهد القومي للأورام، وقال أن هناك 3 مليون جنيه من مجموعة الجارحي، ومليون جنيه من شركة “الشبه”، مشيرًا إلى أن جميعة الأورمان أرسلت خطاب بتكفلها بشراء أي مستلزمات ما يعادل 10 مليون جنيه، بالإضافة عدد من الشركات الأخري قامت بالتبرع.

    أبرزهم محمد صلاح.. ننشر القائمة الكاملة للمتبرعين لإعادة ترميم معهد الأورام (أضغط هنا)

    وأضاف في تصريح لـ”القاهرة 24“، إنه حتي الآن لم يرسل المهندس نجيب ساويرس و رجل الأعمال هشام طلعت مصطفي والمهندس أحمد أبو هشيمة تبرعاتهم التي أعلنها عنها أمس.

    وفي وقت سابق، قرر عمداء كليات جامعة القاهرة ورئيس الجامعة و النواب التبرع براتب شهر لمعهد الأورام ، على خلفية الحادث الإرهابي الأليم الذى وقع بجوار المعهد بالمنيل وأسفر عن أستشهاد 22 وإصابة 40.

    وأكد رئيس جامعة القاهرة، فى وقت سابق، تبرع النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، لصالح معهد الأورام بمبلغ 3 مليون دولار.

    وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc» تقديم الإعلامي رامي رضوان، أن المبلغ الذي تبرع به اللاعب يعادل 54 مليون جنيه.

    وكشف رئيس جامعة القاهرة ، أنه سيتم استخدام هذه الأموال في الانتهاء من مشروع زيادة الطاقة الاستيعابية لمعهد الأورام 30% من خلال تأهيل المبنى الجنوبى للمعهد.

    وأكد أن هذا المشروع بدأ بالفعل منذ ما يقرب من ٨ أشهر، كأحد أكبر المشروعات التي تقوم بها الجامعة، وجار العمل به حيث تم إنجاز ما يزيد عن ٢٥٪؜، وسوف يتم الانتهاء منه ٢٠٢٠، وهو ما يعد نقلة نوعية في خدمة علاج الأورام في مصر، خاصة أنه سوف يجهز بأحدث الأجهزة على مستوى العالم طبقا للمواصفات الدولية، موضحا أن مستشفى معهد الأورام تستقبل المرضى من جميع أنحاء الجمهورية بواقع 272 مريض يوميًا في المتوسط، كما يتلقى 100 مريض يوميًا للعلاج الكيماوي بفرع التجمع الأول.

    على الحجار يتبرع بإيراده لصالح معهد الأورام ويلغي حفلته

    قرر النجم علي الحجار تأجيل حفله الغنائي، الذي كان من المقرر إقامته يوم  الجمعة 9 أغسطس، بنادي “إيزي سبورت”، في الثامنة مساءً، وذلك حدادا على أرواح شهداء معهد الأورام، بسبب  الهجوم الإرهابي الغادر علي معهد الأورام بانفجار سيارة مفخخة أمام المعهد، والذي أسفر عن وفاة 21 وإصابة 40.

    حاكم الشارقة تبرع بـ160 مليون جنيه للمعهد القومي للأورام

    قال الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إنه يجب على المواطنين الراغبين في التبرع لصالح معهد الأورام بالمنيل أن يضعوا أموالهم في الحسابات الحكومية، حيث إن الحسابات الحكومية عليها رقابة قبل الصرف وبعد الصرف من قبل الدولة المصرية، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج “رأي عام”، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على شاشة “TeN”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق