• بحث عن
  • “شفاء الأورمان” في الأقصر يستقبل مرضى معهد الأورام مجانا ويتحمل نفقات تنقلاتهم

    عبد الله أبو ضيف

    أعلن مستشفي شفاء الأورمان لعلاج الأورام بمحافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، استعدادا المستشفى لاستقبال أي مرضي من معهد الأورام لتلقي العلاج بالمجان، وذلك عقب الهجوم الإرهابي الناجم عن انفجار سيارة مفخخة بالقرب من المعهد، ما أسفر عن استشهاد 20 شخصا وإصابة 50 آخرين.

    وأوضح محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان ونائب مدير جمعية الأورمان، أن الجمعية ستتحمل كافة نفقات التنقلات للمرضي من القاهرة حتى الأقصر، مشيرا إلى أن الجمعية على أتم الاستعداد لنقل أي مريض كان يتلقى العلاج في معهد الأورام إلى مستشفى شفاء الأورمان والذي تمتلكه الجمعية بمحافظة الأقصر على الفور، والتكفل بتكلفة انتقالهم وتسكين المرافقين مع المصابين.

    وأضاف إن جمعية الأورمان لديها الرغبة في استقبال أي عدد من المرضى والمصابين، موضحًا أن العلاج في المستشفى بالصعيد يتم تقديمه على أعلى مستوى طبي يضاهي المستشفيات العالمية، لافتا إلى أن جمعية الأورمان خصصت أيضا مبلغ 10 مليون جنية لصالح الاحتياجات العاجلة بمعهد الأورام.

    كان العاملون بمستشفي شفاء الأورمان بالأقصر، تقدموا بخالص العزاء لأسر الشهداء في حادث الانفجار أمام معهد الأورام، متمنيين الشفاء العاجل لكافة المرضي والمصابين بالحادث، مؤكدين أنه أي مريض من معهد الأورام، يريد استكمال العلاج داخل المستشفي في الأقصر ستتكفل المستشفي بتنقلاته وعلاجه هو ومرافقه بالمجان تمامًا.

    “إحنا الزفة النيلة.. إحنا الفرح الأسود.. إحنا الفرح المنيل”، كلماتٌ قالها هيثم طلخان، والذي فقد طفله محمد و21 من أسرته بحادث حريق معهد الأورام.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق