الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من صاحبة أشهر صورة في انفجار معهد الأورام: “كنت قاعدة تحت الشباك ووقع على رأسي” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 06/أغسطس/2019 - 11:00 م

أكدت الحاجة فايزة، والدة عبدالرحمن، شاهدة عيان، وصاحبة الصورة المأساوية بحادث انفجار معهد الأورام، أنها كانت متواجدة في معهد الأورام منذ 20 يوما، موضحة أن ابنها مريض ومحتجز داخل المعهد لتلقي العلاج.

وأضافت فايزة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن”، المُذاع عبر قناة “الحدث اليوم”، ” وقت الانفجار كنت جالسة إلى جوار السرير أسفل الشباك، والانفجار هز المستشفى كلها والشباك سقط على الأرض وخبطني في دماغي، وتناثر الزجاج وقع علي عبدالرحمن ابني”.

وتابعت:” فيه ناس نزلتنا من المعهد، ولقينا عربيات بتنقلنا لمستشفي هرمل بدار السلام.. ابني كان خايف وقت الانفجار لكن دلوقتي الحمد الله هدي شوية”.

أم لطفلين مصابين بالسرطان.. قصة صاحبة أشهر صورة فى انفجار معهد الأورام (صور وفيديو)

وفى وقت سابق، توصلت “القاهرة 24“ إلى هوية السيدة “أم عبده”، صاحبة أبرز صورة وثقت آلام مرضى المعهد وذويهم في حريق معهد الأورام.

احتضنت صغيرها، والدموع حبيسة في عيناها، خشية أن تسقط على الابن فتزيده ألمًا أكثر مما هو فيه من وقع المرض الخبيث الذي سكن جسده، لكنها لم تقدر على مواراة الحزن الذي ارتسم على وجهها.

وسط المشاهد المربكة التي سيطرت على حادث انفجار معهد الأورام، خطفت سيدة أربعينة الأنظار نحوها، حيث جلست على صخرة بالقرب من الحادث، متكئة على جدران احتمت به ونجلها من النيران المتوهجة.

رفض الحديث

وقالت “أم عبده”، إنها رفضت الحديث إلى وسائل الإعلام، وإن حياة أم عبده، كانت مغلقة كالحقيبة ومع ذلك كل شيء بداخلها قد انتهى أمره في لحظة، مؤكدة أن رحلتها تبدأ من أطراف القاهرة وصولا إلى معهد الأورام يوميا، المواصلات الشاقة مع ابنها المريض بالسرطان لم تكن عائقا أمامها.

وذكرت أم عبده” سيدة في مطلع الثلاثينيات، قدمت مصطحبًة ابنها الأكبر إلى معهد الأورام، بعدما طرق المرض جسد الطفل المسكين، لتبدء معه رحلته العلاج.

وتابعت السيدة، أنه بعد عدة عمليات أجراها الابن الأكبر، تعافى من السرطان الذي أصابه في منطقة البطن، إلا أنها لم تتعافى من مساندتها لفلذة كبدها في معاركهم مع المرض الخبيث، حيث أصيب طفلها الصغير “عبده” والذي ظهر بالصورة.

تابع مواقعنا