الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكويت تُرحل مصرياً مطلوب على قائمة الإنتربول الدولى

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 06/أغسطس/2019 - 01:28 م

أكدت السلطات الأمنية الكويتية، أنها قامت بترحيل مواطناً مصرياً يعمل على أراضيها، بسبب وجوده على القائمة الحمراء لنشرة الإنتربول الدولى، حيث تسلمته السلطات المصرية لصدور أحكام قضائية ضده.

وبحسب صحيفة الراي، أبعدت السلطات الأمنية مصرياً عن البلاد بعدما تم ضبطه من قبل مباحث الإنتربول على خلفية صدور مذكرة اعتقال بحقه كونه مطلوباً بقضية جنائية في بلاده.

“زمايله بلغوا عنه”.. إحالة مصري يعمل فى محكمة بالكويت إلى المحاكمة بتهمة الرشوة

وقالت الصحيفة، أن المتهم المصري والذي كانت صدرت بحقه مذكرة اعتقال من قبل، وتم التعميم على بياناته، استطاع رجال مباحث الإنتربول الكويتي رصده في إحدى مناطق البلاد، حيث كان يتنقل بين المقاهي ومساكن العزاب وتمكنوا من القبض عليه بعد نصب كمين محكم له في أحد الأماكن التي اعتاد التردد عليها.

وأفاد مصدر أمني، بأن رجال مباحث الإنتربول أخطروا السلطات المصرية بالقبض على المتهم المطلوب على ذمّة قضايا جنائية ارتكبها في بلاده ولاذ بالفرار قبل صدور أوامر ضبط وإحضار بحقه.

وأضاف المصدر، أنه جرى التنسيق مع السلطات المصرية بخصوص المطلوب وتم ترحيله أمس وفق الإجراءات المتبعة في مثل تلك الحالات وبناءً على التعاون الأمني بين الكويت ومصر لتسليم المطلوبين والمحكومين جنائياً.

جمارك الكويت تُلقي القبض على مصري حاول تهريب حشيش في ملابسه الشخصية

تابع مواقعنا