الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بهاتريك جوميز.. الهلال يحسم القمة السعودية برباعية في شباك أهلي جدة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 06/أغسطس/2019 - 09:13 م

حقق الهلال السعودي فوزًا على الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد الملك عبد الله بجدة في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

وشهدت المباراة روحًا قتالية عالية امتدت حتى الدقائق الاخيرة، نجح فيها المهاجم الفرنسي بافيتمبي جوميز أن يكون نجم المباراة بإحرازه 3 أهداف.

بدأت أحداث المباراة ساخنة من أولى الدقائق، حيث نجح النجم السوري عمر السومة مهاجم النادي الأهلي في إحراز الهدف الاول في المباراة في الدقيقة 6، بعد عرضية من الرواق الايسر أتت من زميله عبدالفتاح العسيري.

ونجح  بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال في إضافة التعادل لفريقه في الدقيقة 15 بعد استغلال تمريرة زميله كاريلو.

بعد ذلك عاد الأهلي للتقدم عبر المهاجم الإفريقي جورج دجانيني تافاريس القادم من الرأس الأخضر في الدقيقة 39، حيث انفرد اللاعب بحارس مرمى الهلال ثم سدد الكرة على يمين الحارس المعيوف محرزًا الهدف الثاني لمصلحة الراقي.

ومع بداية الشوط الثاني، عاد الهلال للمباراة مرة أخري إلى نقطة البداية، حينما سجل جوميز الهدف الثاني له وللزعيم في الدقيقة 48.

وجاء الهدف عن طريق ركلة حرة مباشرة احتسبت للهلال من الجانب الأيمن لمنطقة جزاء الأهلي، ثم أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن شتتها الدفاع لتصل الى جوميس داخل المنطقة الذي سدد الكرة تسديدة صاروخية سكنت الشباك.

وقرر جوميز الاحتفال بعيد ميلاده ال34 على طريقته الخاصة عندما سجل الهاتريك في الدقيقة 64، ليتقدم الهلال للأول مرة في المباراة، بعد تلقيه بينية صعبة من جيوفينكو وسط 3 مدافعين من الأهلي، استطاع أن يستخلص الكرة ليسددها على يمين حارس المرمي معلنًا تسجيل الهدف الثالث للهلال.

وقبل نهاية اللقاء ب8 دقائق، ومن خلال ركلة ركنية للهلال من الجانب الأيمن وصلت الكرة لعبدالله الحافظ مدافع الفريق داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة على مرتين لتسكن الشباك، ومعطيًا الإذن لجماهير الزعيم في إطلاق الأهازيج فرحًا بمدرجات ستاد الملك عبد الله “الجوهرة المشعة”.

ومن المقرر أن يستضيف الهلال، نظيره الأهلي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا والتي ستقام بينهما في الثالث عشر من أغسطس الجاري على ملعب جامعة الملك سعود

تابع مواقعنا