الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر إبراهيم: وجود حفرة بموقع انفجار معهد الأورام رجح من البداية أن يكون حادث إرهابي

تامر إبراهيم
سياسة
تامر إبراهيم
الثلاثاء 06/أغسطس/2019 - 12:30 ص

قال الكاتب الصحفي تامر إبراهيم، رئيس قسم الأخبار بـ”القاهرة 24“، إن الأوضاع كانت مربكة للغاية، أمام معهد الأورام ، مساء أول أمس الأحد، مشيرًا إلى حالة أهالي المرضى وضحايا الحادث كان يسيطر عليهم القلق.

وأضاف إبراهيم خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، أنه كان من المرجح منذ اللحظات الأولى، أن يكون الحادث إرهابي، نافيًا وجود أي روائح تدل على تسريب غاز أو  انفجار أنبوبة أكسجين.

وأشار رئيس قسم الأخبار بـ”القاهرة 24“، إلى أنه مع حضوره لموقع الحادث، ومع رؤيته لحفرة في موقع انجفار السيارة، وبحكم متابعته للحوادث سابقًا، توقع أن يكون الحادث إرهابي، رغم تعدد الروايات التي خرجت.

وأوضح الكاتب الصحفي تامر إبراهيم، أنه لم يكن بالإمكان الجزم بأن هناك انفجار، خاصًة مع تضارب الأراء، مشيرًا إلى أن وزراة الداخلية أصدرت البيان الذي حسم الأمر ورجح روايته.

تبرعات لترميم معهد الأورام

ومن ناحي أخرى، أعلن الإعلامي عمرو أديب، تبرع محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي، لصالح ترميم المعهد القومي للأورام بـ50 مليون جنيها.

أحمد أبو هشيمة يتبرع بمليون جنيه لترميم معهد الأورام

وفي وقت سابق، أعلن الإعلامي عمرو أديب، عن تبرع المهندس أحمد أبو هشيمة، رجل الأعمال، عن تبرعه، بمليون جنيه لترميم معهد الأورام، عقب الحادث الذي أدى إلى تلفيات شديدة بالمبني، بعد انفجار بمحيط المعهد.

جمعية الأورمان تتبرع بـ 10 مليون جنيه لترميم معهد الأورام

يذكر أن أعلن الإعلامي عمرو أديب، فتح التبرع لترميم معهد الأورام عقب الحادث الذي أدى إلى تلفيات شديدة بالمبني، عقب انفجار بمحيط المعهد.

نجيب ساويرس يتبرع بمليون جنيه لترميم المعهد القومي للأورام

وأضاف أديب، خلال برنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، أنه يستمر في أخذ التبرعات طول الحلقة للمساهمة في ترميم المعهد.

محمد أبو العينين يتبرع لمعهد الأورام.. محمد بن زايد

 

تابع مواقعنا