الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علي الحجار يؤجل حفله الغنائي.. ويتبرع بإيراده لصالح معهد الأورام (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 06/أغسطس/2019 - 09:35 م

قرر النجم علي الحجار تأجيل حفله الغنائي، الذي كان من المقرر إقامته يوم  الجمعة 9 أغسطس، بنادي “إيزي سبورت”، في الثامنة مساءً، وذلك حدادا على أرواح شهداء معهد الأورام، بسبب  الهجوم الإرهابي الغادر علي معهد الأورام بانفجار سيارة مفخخة أمام المعهد، والذي أسفر عن وفاة 21 وإصابة 40.

وأعلن علي الحجار عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، قائلا: “تقرر تأجيل حفل نادي إيزي سبورتس العبد إلى يوم الجمعة 30 أغسطس لحين انتهاء فترة الحداد على شهدائنا في معهد الاورام، على أن يكون إيراد الحفل لصالح ضحايا الحادث،الإرهابلنيكسرنا”.علي الحجار يعلن تأجيل حفله الغنائي حدادا على شهداء معهد الأورام

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها بثته فضائية اكسترا، إن الفحص الأولي لحادث انفجار معهد الأورام أشار إلى أن السيارة كان بداخلها كمية من المتفجرات، كان يتم نقلها لأحد الأماكن، أو استخدامها لتنفيذ أعمال إرهابية.

وأسفر انفجار أمام معهد الأورام بالمنيل، نتيجة تصادم 3 سيارات أحدهم سيارة تحمل عدد من الأنابيب بطريق الكورنيش أمام معهد الورام، عن اشتعال السيارات ووفاة 20شخصًا وإصابة 32 أخرين، وإخلاء 54 من مرضى المعهد.

طابق الموت.. أطفال مرضى السرطان على الرصيف بسبب انفجار معهد الأورام بدأ الحادث في الحادية عشر ونصف مساء أمس، عندما سمع دوى انفجار هائل في محيط معهد الأورام المطل على كورنيش النيل بحي المنيل، مثيرًا الذعر بين أهالي المنطقة، فهرع الأهالي إلى محيط الانفجار لكشف ملابسات الانفجار الذي هز أركان المنطقة.

وصل الأهالي لمحيط الحادث وهالهم اشتعال النيران في كل مكان بطول الكورنيش فضلا عن انتشار أشلاء جثث في كل مكان، وتواردت الأنباء من شهود عيان حينها، أن الانفجار نشب نتيجة انفجار اسطوانة أكسجين داخل معهد الأورام، بما يعني أن إحدى السيارات اصطدمت بسيارة تحمل اسطوانات الأكسجين كبيرة الحجم سببت هذا الانفجار وكرة لهب وجحيم من النار طال كل من كان في محيط الحادث وأسفر عن هذا العدد الكبير من الضحايا، خاصة أنه تزامن مع حالة تكدس مرورى على الكورنيش.

تابع مواقعنا