الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عماد النحاس يكشف لـ”القاهرة 24″ تدعيمات المقاولون العرب بالانتقالات الصيفية

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 06/أغسطس/2019 - 11:45 ص

أعرب عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، عن سعادته بما حققه مع الفريق الموسم الماضي.

وأضاف النحاس في تصريحات خاصة لـ ” القاهرة 24″: “سعيد بالموسم الماضي وما حققناه، كنا نستحق أفضل من ذلك وكنا الأقرب للمشاركة بالكونفدرالية”.

وتابع: “قبل نهاية الموسم بآخر 5 جولات، حذرت اللاعبين من التهاون بأي نقطة مستقبلية للحفاظ على المربع الذهبي حتى نهاية المسابقة، ولكن حدث ما خشيته”.

واختتم: “طالبت تدعيم صفوفي بثلاثة مراكز وهي الدفاع والجناح والهجوم قبل بداية الموسم الجديد، وسندخل فترة إعداد ثم نخوض معسكرا خارجيا استعدادا للموسم المقبل”.

المقاولون العرب يستعد للموسم الجديد في كرواتيا

استقر مسؤولو نادي المقاولون العرب ، على خوض الفريق الأول لكرة القدم، معسكرًا مغلقًا بدولة كرواتيا، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

وجاء الاستقرار على إقامة معسكر خارجي، بأوامر من عماد النحاس المدير الفني، والذي فضل معسكر كرواتيا بعد مفاضلة بينه وبين الصربي، على أن يتخلله عدة مباريات ودية قبل بداية الدوري الممتاز.

وحصل لاعبو الفريق على راحة سلبية لمدة 10 أيام، عقب الهزيمة من الأهلي بثلاثية مقابل هدف وحيد، بالمباراة التي أقيمت بينهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

وكان ذئاب الجبل، أنهى مسابقة الدوري الموسم الماضي، محتلا المركز الخامس برصيد 48 نقطة بجدول الترتيب المحلي.

وعلى جانب آخر، يبدو أن صفقة انتقال طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب إلى النادي الأهلي، لم تنته بعد، بعدما فتح الأخير خط المفاوضات مجددًا للحصول على خدمات اللاعب بالانتقالات الصيفية.

وقال مصدر داخل المقاولون العرب في وقت سابق، إن الأهلي جدد مفاوضاته بالساعات الأخيرة للحصول على خدمات اللاعب مع رفع المقابل المادي.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة “للقاهرة 24” أن المقاولون تلقى عرضا جديدا من الأهلي بقيمة 25 مليون جنيهًا، بالإضافة إلى 15% من إعادة بيع اللاعب مستقبلاً.

وتابع المصدر، “المقاولون لا يمانع رحيل طاهر، ولكنه يرغب أيضاً في تحقيق المكاسب من وراء بيع اللاعب، حيث يرغب في رفع قيمة إعادة البيع إلى 25%”.

واختتم المصدر “اللاعب قام بتجديد تعاقده الأيام الماضية، وإن توصل الطرفان لنقطة اتفاق، سيكون طاهر لاعبا بالأهلي، الموسم الجديد”.

تابع مواقعنا