الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايبر مصر تتعاون مع “اورانج مارين” و”المصرية للاتصالات” في مجال الكابلات البحرية

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 06/أغسطس/2019 - 08:27 م

أعلنت “فايبر مصر” المتخصصة في مجال الاتصالات وتكامل الأنظمة والبنية التحتية التكنولوجية عن توقيع مذكرة تفاهم مع“اورانچ مارين” الشركة الرائدة عالميا في خدمات مد وتوصيل وصيانة كابلات الاتصالات البحرية.

وقالت في بيان إن الاتفاقية تأتي لتعزيز التعاون بينهما على المدى الطويل في قطاع خدمات الكابلات البحرية، وتدع تأسيس أول مركز إقليمي في مصر وإفريقيا لتقديم خدمات هذا النوع منالصناعة.

وأضافت، هذا التعاون استكمالا للشراكات الاستراتيجية التيتقوم بها فايبر مصر، وذلك بعد توقيعها مذكرة تفاهم مع الشركة المصرية للاتصالات فى مجال تقديم الخدمات المكملة للكابلات البحرية، وذلك فيما يتعلق بالأنشطة التجارية في مجالات إصلاح وصيانة الكوابل البحرية، بالإضافة إلى إدارة المشروعات البحرية، وخدمات شحن الكوابل وتخزينها، وتقديم الدعم اللوجستي للسفن.

وتأتي مذكرة التفاهم التي تم توقيعها مع “اورانج مارين” لتضفي طابعا رسميا على سلسلة من التفاهمات والتفاعلات المتبادلة بين“أورانچ مارين” التابعة لمجموعة أورانچ العالمية لخدمات الاتصالاتالمتكاملة، وفايبر مصر التي أثبتت وجودها إقليميا كشركة راسخة وجديرة بالثقة.

وبموجب هذه الإتفاقية سيتعاون الطرفان استراتيجيًا مع التركيز على تطوير شركة أفريكا مارين “Africa Marine”.

وشركة Africa Marine هي إحدى شركات فايبر مصر المتخصصة في خدمات الكابلات البحرية، بما في ذلك بناء وتشغيل الشبكات، ومد وصيانة وتخزين الكابلات البحرية ومشتملاتها، ومساعدة مشغلي شبكات الكابلات البحرية وشركات صيانتها في جميع أنحاء الشرق الأوسط على زيادة كفاءتها وتقليص مدة تقديم خدماتالصيانة.

وتهدف كل من “Orange Marine” اورانچ مارين وفايبر مصر إلى تقديم كافة الخدمات في مجال صناعة الكابلات البحرية في إفريقيا والشرق الأوسط، وتعزز مذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين التعاون المستمر بينهما على الصعيدين التجاري والاستراتيجي.

وعلق ديدييه ديلارد، الرئيس التنفيذي لشركة “Orange Marine” اورانج مارين على هذا الحدث قائلًا: ” تتمتع OrangeMarine بخبرة عريضة في مجال تقديم خدمات الكابلات البحريةفي جميع انحاء العالم، وخاصة في منطقة البحر الأبيض المتوسطوالبحر الأحمر. ونظرًا للأهمية المتزايدة للكابلات البحرية، يسعدناأن نستكشف طرقا جديدة لتعزيز هذه الخدمات مع شريك مثل فايبرمصر

تابع مواقعنا