الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كانوا رايحيين يجيبوا أكل”.. اللحظات الأخيرة قبل وفاة 4 عاملين بـ”الزراعة” في غرب المنيا

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 06/أغسطس/2019 - 10:54 م

كشفت مصادر مسئولة في وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، عن تفاصيل خاصة حول اللحظات الأخيرة لوفاة 4 عاملين في مشروع غرب غرب المنيا التابع لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي.

وقال المصدر، في تصريحات “القاهرة 24″، إن 4 عاملين بالمشروع كانوا في طريقهم لشراء طعام من مدينة سمالوط بالمنيا والتي تبعد حوالي 80 كيلو من مقر المشروع الذي يقع في طريق الواحات على بعدد 70 كيلو من طريق اسيوط الغربي، لافتا إلى أن المشروع لا يوجد بها شبكة كهرباء أو طعام”.

وأضاف أنه أثناء خروج من طريق الواحات إلى إلى طريق أسيوط الغربي اصطدمت السيارة الخاصة بهم بسيارة نقل، أدت إلى وفاتهم بصورة فورية، موضحا أنه تم نقلهم بعد ذلك إلى مستشفى العدوة في محافظة المنيا، بعد مصرعهم بما يقرب من ساعة ونصف على طريق أسيوط الغربي دون استجابة من المسئولين”. وشدد المصدر على أن العرب المسئولين على “غفرة” مشروع غرب المنيا برئاسة على لملوم حاولوا الاتصال بالمسئولين على المشروع على مدار أكثر من ساعة دون استجابة، حتى تواصلوا مع بعض العاملين للتواصل مع الوزارة”.

وكان 4 عاملين في مشروع غرب غرب المنيا، اليوم الثلاثاء، لقوا مصرعهم في حادث سير نتيجة لاصطدام سيارتهم مع سيارة نقل كانت تسير عكس الاتجاه على طريق المنيا الواحات البحرية والضحايا هم ، محمد نبيل سائق، وجمال محمد علي عامل بقطاع الإنتا ، واحمد رجب بمعهد الاراضي والمياه، وعمر الضوى صادق عامل بالمشروع”.

وأصدر وزير الزراعة، تعليماته إلى الدكتور أيمن عبدالعال رئيس قطاع الإنتاج والمشرف على مشروع غرب المنيا بتقديم كافة أوجه المساعدة لأسر الضحايا وتسهيل إجراءات الحصول على مستحقاتهم المالية.

ونعى وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور عز الدين أبو ستيت، وقيادات الوزارة والعاملون فيها وفاة أربعة من العاملين في مشروع غرب غرب المنيا والذين لقوا مصرعهم في حادث سير نتيجة لاصطدام سيارتهم مع سيارة نقل كانت تسير عكس الاتجاه على طريق المنيا الواحات البحرية وأعرب وزير الزراعة، عن أسفه لهذا الحادث الأليم وحزنه على ضحاياه شهداء العمل والإنتاج، سائلا المولى تبارك وتعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم اهاليهم الصبر والسلوان.

وشملت أسماء المتوفين: محمد نبيل سائق، وجمال محمد علي عامل بقطاع الإنتاج، واحمد رجب بمعهد الاراضي والمياه، وعمر الضوى صادق عامل بالمشروع”.

تابع مواقعنا