الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل أول مواجهة بين فتاة العياط وصديقها الذي سلمها للاغتصاب

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 06/أغسطس/2019 - 07:19 م

استمع قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، إلى أقوال فتاة العياط “أميرة” والمتهمان الآخران في القضية “وائل” و”إبراهيم”، وذلك أثناء جلسة تجديد حبسها، اليوم.

وواجهت المتهمة بقتل سائق استدرجها لمنطقة صحراوية نائية وحاول اغتصابها، صديقها “وائل” الذي سلمها إلى المجني عليه “الأمير” ليعاشرها جنسيًا.

وقال حسن شومان، محامي الطفلة “أميرة” إن القاضي استمع إلى أقوال موكلته والقصة الكاملة للقضية، ثم واجهها بالمتهم “وائل” الذي نفى في بادئ الأمر رواية “أميرة”.

وأضاف شومان في تصريحات لـ”القاهرة 24“، أن “وائل” قال إنه أخذ تليفون “أميرة” على سبيل المزاح بينهما بعد أن كان يشاهد العديد من الصور عليه، نافيًا أن يكون سرقه.

ونفي “وائل” في مواجهة “أميرة” أن يكون سلم تليفونها إلى المجني عليه، بحسب رواية “أميرة” والتحقيقات التي أكدت أن “وائل” سرق تليفون أميرة واعطاه إلى “الأمير” ليستدرجها ويغتصبها.

وبين شومان، أن القاضي ضيق الخناق على المتهم “وائل” وواجهه بالتحقيقات والتحريات، ولم يستطع المتهم إنكار التهم الموجهة إليه.

ولفت محامي الطفلة “أميرة”، إلى أن المتهم الثاني “إبراهيم” نفى علاقته بالحادث، مبينًا أنه ذهب مع “وائل” و”أميرة”، قائلًا: “أنا سبتهم قاعدين وكنت قاعد بلغب كرة في الجنينة”.

وطالب دفاع فتاة العياط، إخلاء سبيل “أميرة” بأي ضمان أو نقلها إلى إحدى دور رعاية الطفل.

اعترافات فتاة العياط في جريمة قتلها سائق حاول اغتصابها

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في قضية قتل طفلة لسائق حاول استدراجها في منطقة نائية لاغتصابها والمعروفة إعلاميًا بـ”فتاة العياط” عن العديد من المفاجآت في أقوال المتهمة.

وقالت أميرة البالغة من العمر 15 عامًا، إنها يوم الحادث استقلت سيارة أجرة من مدينة طامية بالفيوم حيث تسكن، متجهة إلى محافظة الجيزة لزيارة حديقة الحيوان.

وأضافت أميرة، أنها اتجهت إلى محطة الجيزة لمقابلة صديقها “وائل”، لافتةً إلى أنها تربطها علاقة به منذ عام تقريبًا، والتقته خلال تلك الفترة 3 مرات، اثنتين منهما في أكتوبر والثالثة في حديقة الحيوان يوم الحادث.

وبينت المتهمة في قضية “فتاة العياط” أنها وصلت إلى حديقة الحيوان في تمام الـ 12 ظهرًا، والتقت وائل برفقة صديق له يُدعى إبراهيم، وظلوا سويًا داخل حديقة الحيوان حتى الرابعة عصرًا، أي 4 ساعات برفقة صديقها وائل وصديقه إبراهيم.

وكشفت، أنها رأت وائل يفتح حقيبتها التي كانت تحتوي على روج وكحل وهاتفين محمولين منهما واحد ماركة سامسونج وآخر بدون شريحة، وسرق واحد منهم، موضحةً أنها أكتشفت السرقة بعدما تركته.

“بنت غلبانة والعيال خدو تليفونها هرجعهولها وجاي”.. أقوال الشاهد في قضية “طفلة العياط” أمام النيابة

وأشارت، إلى أنه عقب انتهاء اللقاء، استقلت أتوبيس نقل عام برفقة وائل وإبراهيم، متابعةً: “أنا مشوفتهمش وهما بينزلوا منه، ونزلت عند محطة المنيب، كلمت وائل رد عليا واحد اسمه مهند، قالي أنا لقيت التليفون ده فى الجيزة، اتصلت تاني حوالي 10 مرات لحد ما رد عليا، قالي تعالي عند منطقة برنشت-إحدى القرى التابعة لمركز العياط- ووصفلي هركب ايه”.

وأوضحت أميرة، أنها استقلت سيارة أجرة وذهبت للقاء مهند- القتيل والذي يُدعى أمير فهد زهران- وحينما سألته عن هاتفها المحمول، أخبرها أن وائل أخذه.

وأردفت: “كان معايا 5 جنيه فمش هعرف أرجع ومهند قالي أنا هوصلك الفيوم في طريقي”، لافتةً إلى أنه انحرف عن مساره ودخل أحد المدقات الجبلية وطلب منها قبلة ثم طلب منها ممارسة الجنس معه.

ولفتت أميرة، إلى أن السائق أخرج سكينًا من بين الكرسي وقال لها: “تيجي بالرضا ولا تيجي بالعافية”، فقالت له: “أنا موافقة”، وحينما نزل من الميكروباص لمعاشرتها مسكت السكين وهددته وحينما اقترب منها طعنته في رقبته، وحينما طاردها طعنته في بطنه.

تابع مواقعنا