الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر: نجم الأهلي يخضع إلى عملية جراحية جديدة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 06/أغسطس/2019 - 10:38 ص

أكد مصدر بالنادي الأهلي أن كريم نيدفيد لاعب الفريق قد يحتاج إلى عملية جراحية جديدة خلال الأيام المقبلة بعد شعور اللاعب بعدم التحسن من خلال البرنامج التأهيلي الذي يخضع له.

وأجري نيدفيد جراحة غضروف الركبة في ألمانيا، ثم خضع بعدها لبرنامج علاجي حدده له الطبيب الألماني المعالج له إلا أن اللاعب لم يشعر بأي تحسن في حالته، مما أثار الشكوك حول فشل العملية الجراحية وحاجته لإجراء عملية جراحية جديدة.

واستقر اللاعب الشاب على السفر مجددا إلى ألمانيا للعرض على الطبيب المعالج لمعرفة أسباب عدم شعوره بتحسن بالبرنامج التأهيلي والتعرف على الخطوات القادمة وهل سيحتاج إلى عملية جراحية جديدة أم سيتم تغيير البرنامج التأهيلي له؟

وعقد نيدفيد جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، طلب منه خلالها السفر إلى ألمانيا خلال الأيام المقبلة لإجراء فحوصات طبية على إصابته تحت إشراف الطبيب المعالج له، مشددا على أنه  لم يشعر بأي تحسن في إصابته رغم البرنامج التأهيلي الموضوع له، ما يعوق عودته إلى الملاعب سريعا.

الأهلي ودجلة

نيدفيد يؤدي جلسة علاج طبيعي

واصل كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء جلسات العلاج الطبيعي بمقر النادي بالجزيرة، وذلك ضمن البرنامج الذي يخضع له تمهيدا لعودته من جديد الى المشاركة في المران الجماعي.

وكان نيدفيد قد خضع لجراحة غضروف الركبة في ألمانيا، ويخضع لبرنامج علاجي وفقا للبرنامج الذي حدده له الطبيب المعالج له.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق اطلع بره بطل جنوب السودان والمقرر اقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش ببرج العرب في ذهاب دور ال64 بدوري أبطال إفريقيا.

 

“لاسارتي” يطمئن على “نيدفيد”

اطمأن مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي على برنامج تأهيل كريم نيدفيد، لاعب الفريق الذي يعاني من الإصابة في ركبته بعد إجرائه مؤخرًا جراحة غضروف الركبة.

وأطلع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق مارتن لاسارتي المدير الفني على آخر تطورات عملية تأهيل اللاعب وتجهيزه للمرحلة القادمة .

ويرغب الجهاز الفني للأهلي في تجهيز «نيدفيد» بشكل جيد، مع التأكيد على عدم التعجل في عودة اللاعب قبل الاطمئنان بشكل نهائى على ركبته؛ من أجل عودته بصورة طبيعية للتدريبات الجماعية خلال الفترة القادمة.

 

تابع مواقعنا