السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة فضالي: “مبيعشليش رجالة وزيارة الطبيب النفسي تضييع وقت”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 06/أغسطس/2019 - 06:32 م

كشفت الفنانة منة فضالي، قيامها بالذهاب مرة واحدة لطبيب النفسي وذلك لرغبتها في الاستفادة منه ليس أكثر من ذلك، مشيرة إلى أنها وجدت أنه لا فائدة له تمامًا فالأمر يعتبر بمثابة ضياع للوقت، هذا إلى جانب أن تناول الأدوية والعقاقير تلك ليست لطيفة.

وعن وجود الرجل في حياتها، قالت في لقائها مع مجلة “كاريزما”، إن الرجل في حياة المرأة مهم، ولكنني عامةً لا يعيش لى رجل فى حياتى بشكل عام، ربما تكون اختياراتى خاطئة، ربما تكون طريقتى خاطئة “الله أعلم، ولكن المهم أننى على حق ولا أكون ظالمة لأحد، فعندما أدخل في قصة حب أكون مخلصة جدًا، ودائمًا أجد المقابل غير ذلك، فلا أحد يقدر اخلاصي” مؤكدة أنها ليست ضد الرجل ولكنها ضد تصرفات بعض الرجال للنساء.

وفيما يتعلق بدخولها في قصة حب، أفادت قائلة: “أحب في أي لحظة عندما يدق قلبي، فالحب ليس له موعد محدد والأهم من الحب الاحترام والثقة”، واتمنى أن أجد شخص أُحبه ويُحبنى ويُحافظ على ويحتوينى.

واختتمت منه حديثها عن حياتها اليومية، قائلة: “أحب المنزل جدًا، فاستيقظ صباحًا وأشرب النسكافية واستمع إلى الموسيقي وأشاهد بعض الأخبار لمعرفة أحوال البلد، وألعب مع كلابي وأعطيهم أكبر وقت ممكن من وقتي”.

وتنتظر منه فضالي طرح باقي حلقات مسلسل “قيد عائلى” عبر شاشات القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة، بعدما تم عرض 22 حلقة منه قبل حلول شهر رمضان الماضي .

المسلسل من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويضم عددًا كبيرًا من الفنانين وعلى رأسهم ميرفت أمين وعزت العلايلي ،وبوسى وصلاح عبد الله وسيمون وميريهان حسين، ودنيا عبد العزيز ونضال الشافعى وأحمد التهامى وأميرة هانى وكارولين عزمى، كريم عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين الشباب وينتمى لأعمال الـ45 حلقة للعرض فى الموسم الشتوى، من تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة.

تابع مواقعنا