• بحث عن
  • الغندور: محمد أوناجم على رأس الغائبين عن مواجهة الزمالك في إفريقيا

    كشف خالد الغندور مقدم برنامج الزمالك اليوم على فضائية ” المحور” الغيابات التي سيفقتدها الفارس الأبيض خلال مواجهته أمام ديكاداها الصومالي خلال الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقامة يوم الأحد المقبل.

    وقال الغندور خلال برنامجه إن طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي ثنائي الفريق الأبيض سيغيبا عن لقاء إفريقيا بسبب حاجتهما للراحة بعدما أنهي الموسم الرياضي مؤخرا عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية التي شاركا بها.

    وأضاف أن محمد عبد الشافي لن يلعب اللقاء بسبب معاناته من الإصابة التي لحقت به مؤخرا على مستوي الركبة، خضوعه حاليا لبرنامج خاص للتعافي منها، بالإضافة إلي عدم مشاركة المغربي محمد أوناجم الوافد الجديد لصفوف القلعة البيضاء بسبب مشكلة قيده في القائمة الإفريقية رغم إعلان الزمالك مؤخرا نجاحه في قيد اللاعب.

    وواصل حديثه أن أشرف بنشرقي وإسلام جابر مازال يحتاجا بعض الوقت للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق بسبب عدم الجاهزية الفنية، مضيفا أن كريم بامبو هو الأكثر جاهزية للمشاركة في اللاعبين الذي ضمهم الزمالك مؤخرا بعد الأداء المميز الذي قدمه لاعب الإسماعيلي السابق خلال الودية التي خاضها الزمالك استعدادا للقاء ديكاداها الصومالي وكذلك في تدريبات القلعة البيضاء.

     الأمن ينقل مباراة الزمالك وبطل الصومال الإسكندرية

    أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ان الامن رفض إقامة مباراة الذهاب أمام ديكاداها بطل الصومال في تمهيدي دوري أبطال إفريقيا باستاد القاهرة او بتروسبورت

    وقال مرتضى في تصريحات لبرنامج الزمالك اليوم ان الامن نقل المباراة الي ستاد برج العرب بالإسكندرية

    وطالب مرتضى وزير الداخلية بالتدخل وحل الأزمة خاصة انه تم اخطار الفريق الصومالي بان المباراة بالقاهرة ولا يمكن نقلها إلى برج العرب

    كما هاجم منصور علي درويش رئيس هيئة ستاد القاهرة بسبب عدم استضافة مباريات الابيض المحلية والافريقية
    وقال مرتضى ان درويش ارسل خطابا بالموافقة على استضافة المباريات ثم أرسل خطابا اخر بصعوبة استضافة المباريات حاليا

    أول رد من خالد الغندور على فيديو “واحد اتنين تلاتة بليلة”

    تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو للإعلامي خالد العندور مقدم برنامج الزمالك اليوم على قناة المحور، أثناء التقاطه صورًا سيلفي مع عدد من المعجبين على أحد الشواطئ الساحلية.

    وظهر بالفيديو، الغندور يتوسط بين شخصين من المعجبين، قائلين:  “واحد اتنين تلاتة بليلة”، الأمر الذي أحرج مقدم البرنامج وظهرت علامات الامتعاض على وجهه.

    ورد خالد الغندور على الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالقول: “الواحد هيفضل طول الوقت يحترم الناس واللي بيغلط فيك هقول ربنا يهدي”.

    وتابع بندق عبر حسابه الرسمي فيس بوك: ” أي بني ادم عايز يتصور معايا بقول حاضر عشان ده المفروض انك تقدر الناس و تحترمهم لكن انه يطلع مش محترم ده مشكلته”.

    الغندور يتعرض لموقف محرج على أحد الشواطئ بسبب الزمالك

    تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو للكابتن خالد العندور، لاعب نادي الزمالك السابق، أثناء التقاطه صورًا سيلفي مع عدد من المعجبين على أحد الشواطئ الساحلية.

    وظهر بالفيديو، الكابتن خالد الغندور، يتوسط بين شخصين من المعجبين، قائلين “واحد اتنين تلاتة بليلة”، الأمر الذي أحرج خالد الغندور، وظهرت علامات الامتعاض على وجهه.

    خالد الغندور يكشف هوية مدرب الزمالك القادم

    أكد الإعلامي خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق، أن المدرب القادم للزمالك أقوي من المدير الفني السابق كريستين جروس 900 مرة.

    وقال الغندور خلال برنامج “الزمالك اليوم” المذاع على قناة “المحور”: “في مدرب أجنبي ثقيل قوي قوي قوي أقوى من جروس 900 مرة جاي ، و4 لاعيبة صفقات قرن بجد، جابوا بطولات أفريقيا لوحدهم”.

    وأضاف الغندور: “بكرة مجلس الزمالك هيعلن عن الصفقات ، وهيكون أقوى فريق للزمالك من سنوات طويلة”.

    وأشار نجم الزمالك السابق: “الزمالك بطل الكونفدرالية هيلاعب بطل دوري الأبطال في السوبر الأفريقي، ولو كسبنا هنبقى بطل أبطال أفريقيا”.

    وانتقد لاعب الزمالك السابق عضو اتحاد الكرة عامر حسين حول تعديل مواعيد مباريات الدوري حيث قال : ” ايه اللي منعك يا حاج عامر متحطش معاد الأهلي بيراميدز في وقت ماتش الزمالك والجونة؟ الأهلي هو اللي اخترع تغيير الماتشات بالتليفونات واخترع التدخلات الأمنية”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق