• بحث عن
  • صافيناز في بيان رسمي وصفته بالهام: “لم أحرض يومًا على شئ وبرقص دايمًا بشورت” (صور)

    في أول تعليق من الراقصة صافيناز على الأزمة التي تعيشها مؤخرًا بعد تحرير محضر ضدها من قِبل هيئة الرقابة على المصنفات الفنية، يتهمها بالفسق والفجور، ونشرت صباح اليوم، فيديو لها من أمام، البحر على أحد شواطئ الساحل الشمالي، مرتدية “بكيني“.

    قالت في بيان صادر عنها منذ قليل وصفته بـ”الهام”: “بيان هام من ادارة أعمال الفنانة صافيناز، صوفينار دائما تحترم القانون المصري وقواعد الرقص الشرقي ولم تحرض يوما على أي شي ودائما ترتدي بدلة الرقص بقوانين الرقص الشرقي مرتدية (شورت) كما موضح بالصور.
    وحاولنا التواصل مع الراقصة الأرمنية، ولكنها رفضت التعليق على الأمر، وكشفت صباح اليوم عن زيارتها لدولة الأردن، ونشرت من هناك صور من داخل حمام سباحة معلقة عليها: “صباح الخير من الأردن”، وبعد نشرها لهذه الصور خمن البعض أن صافيناز قررت التواجد خارج الأراضي المصرية خوفًا من المساءلة القانونية التي من الممكن أن تتعرض لها خلال الأيام المقبلة.
    صافيناز
    صافيناز

    وكانت حررت الرقابة على المصنفات الفنية محضرًا ضد الراقصة الاستعراضية صافياز بتهمة التحريض على الفسق والفجور، وذلك بعد علم جهاز الرقابة بما فعلته صافيناز في الساحل الشمالي.

    وأعطى خالد عبد الجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية تعليماته لمدير عام الجهاز لتحرير محضر ضد الراقصة الأرمنية، بعدما تأكد مفتشي الرقابة بالواقعة التي حدثت.

    وحررت الرقابة المحضر ضد صافيناز، بسبب الفيديوهات المتداولة من إحدى حفلاتها في الساحل، حينما طلبت أن تصعد واحدة من الجمهور للرقص معها، فصعدت إحداهن في تحدي منها لصافيناز، وانتشرت الفيديوهات بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

    واعتادت صوفينار على اثارة الجدل بسبب صورها الجريئة التي تنشرها، وتعد من أشهر الراقصاتالمتواجدة على الساحة الفنية في مصر خاصة الفترة الآخيرة، ويرجع ذلك الشهرة التي حصلت عليها عندما شاركت في فيلم “القشاش” عام 2013، الذي كان من بطولة الفنان محمد فراج والفنانة حورية فرغلي.

    ونشرت مؤخرًا الراقصة صافيناز، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيديو على طريقة البث المباشر وهي في رحلة بحرية في بورتو السخنة.

    وظهرت صافيناز في الفيديو وهي بـ يخت وتتحدث اللهجة العربية و ترتدي فستان مثير، ولم تعد هذه المرة الأولى لـ الأرمينية صافيناز ان تثير جدلا بنفس المكان وهو العين السخنة، حيث انها في بعض الحفلات دعابت صافيناز، جمهورها أثناء فقرتها، حيث تحدثت معهم في المايكروفون متسائلة، “أرقص ولا بلاش”، فأجاب الجمهور “أيوة” فأكملت كلامها “طب هتسقفوا لي ولا بلاش”.

    الراقصة صافيناز متهمة بالتحريض على الفسق والفجور

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق